بيت التمويل الكويتي يكرِّم موظفيه الحاصلين على شهادات مهنية معتمدة حصدوا المراكز الأولى على مستوى القطاع المصرفي

0

نظّم بيت التمويل الكويتي “بيتك” حفلا تكريميا لموظفيه الحاصلين على شهادات مهنية معتمدة الذين حصدوا المراكز الأولى على مستوى القطاع المصرفي الكويتي خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة، ضمن برنامج معهد الدراسات المصرفية لشهادات ادارة الائتمان المعتمدة (CCM)، والشهادة المتقدمة في إدارة الائتمان (ACCM).
وحضر حفل التكريم الرئيس التنفيذي للمجموعة في “بيتك” مازن سعد الناهض، وعدد من المسؤولين في الادارة التنفيذية، حيث أشار الناهض على هامش حفل التكريم الى ان تميز موظفي “بيتك” يؤكد الاهتمام الكبير الذي يوليه البنك لتطوير موارده البشرية بكل الأدوات والسبل وفق افضل واحدث العلوم المصرفية، وتلبية احتياجاتهم التدريبية المختلفة، وصقل مهاراتهم لتطبيق ما اكتسبوه من البرامج التدريبية في مجالات عملهم كل في اختصاصه، بما يساهم في رفع كفاءة الاداء والارتقاء بمستوى خدمة العملاء ومواصلة النمو والنجاح. وهنأ الناهض الخريجين مشددا على ضرورة الإخلاص والتفاني في العمل والارتقاء بمستوى التحصيل العلمي لتحقيق أعلى مستويات الأداء بكفاءة واتقان مزودين بكل التقنيات الحديثة للعمل المصرفي. واشار الى أنه في ظل التحديات التي يشهدها الواقع الاقتصادي واحتدام المنافسة على المستوى المحلي والإقليمي، فإن تكامل مهارات وتوسع معرفة الموظفين تمثل ضرورة ومعيارا للتميز. ويعتبر “بيتك” من أبرز المؤسسات التي تولي أهمية كبرى للاستثمار في العنصر البشري باعتباره من أهم اصول المؤسسة والركيزة الاساسية للنمو والتطور وتحقيق اهداف ورؤية البنك، حيث يحتل “بيتك” الحصة الاكبر ضمن المشاركين في عدد الخريجين في برامج الشهادات المهنية المعتمدة سنويا. ويحرص “بيتك” على مواكبة أفضل ما وصلت إليه العلوم المصرفية، واستقطاب أفضل العناصر البشرية، وتطويع كل الأدوات الملائمة للعمل المصرفي، من خلال تنظيم دورات نوعية لموظفيه، بالتعاون والتنسيق مع معهد الدراسات المصرفية، وجهات ومؤسسات عالمية مرموقة، بما يساهم في تبادل الخبرات، وتعزيز الشراكات والتعاون.
وأعرب الموظفون المكرمون عن تقديرهم الكبير لدعم “بيتك”، مؤكدين حرصهم الشديد على المضي قدما في تطوير انفسهم علميا وعمليا ليكونوا مثالا لما يجب عليه ان يكون موظف “بيتك”، مع السعي الدؤوب لتقديم الأفضل دائما بما يخدم “بيتك” وينهض به، ويعزز مكانته على المستويين الإقليمي والعالمي.
ووصل عدد الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى القطاع المصرفي الكويتي إلى 9 موظفين من ادارات مختلفة في شهادات ادارة الائتمان المعتمدة (CCM)، والشهادة المتقدمة في إدارة الائتمان (ACCM)، من أصل 40 مشارك ناجح في الشهادات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 − 2 =