بيت الزكاة: خمسة مراكز لاستلام لحوم الأضاحي في الكويت

0

أعلن مدير مشروع الاضاحي ومراقب ادارة المشاريع والهيئات المحلية في بيت الزكاة عايد المطيري أن البيت دشن مشروع الأضاحي داخل الكويت بالتعاون مع شركة نقل وتجارة المواشي التي تقوم بتوفير الأضاحي والاشراف على ذبحها بالطريقة الشرعية.
واوضح المطيري في تصريح صحافي أمس بأن التكلفة الاجمالية لمشروع الأضاحي هي 126 ألفا و670 دينارا بواقع 1850 أضحية، لافتا في الوقت ذاته الى ان بيت الزكاة وفر خمسة مراكز لاستلام لحوم الأضاحي أول يوم عيد الاضحى المبارك.
وذكر ان الأمانة العامة للأوقاف دعمت المشروع عن طريق توفير لحوم الأضاحي للأسر المحتاجة التي تملك بطاقات تموينية تابعة لبيت الزكاة، فيما تعاونت الهيئة العامة لشؤون القصر في تقديم دعمها الخاص للوصايا الخيرية للأضاحي.
وأشار الى ان البنك الكويتي للطعام سيقوم بالتنسيق مع بيت الزكاة لاستلام لحوم الاضاحي اول يوم العيد في الفترتين الصباحية والمسائية من خلال مراكز بيت الزكاة وتوزيعها على الاسر المحتاجة. ولفت الى ان المراكز المخصصة لاستلام الأضاحي هي: مركز السالمية، مركز اليرموك، مركز كيفان، مركز فهد الاحمد، ومركز ضاحية عبدالله السالم.
وهنأ المطيري في ختام تصريحه الكويت قيادة وشعبا ومقيمين على أرضها بعيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل ان يعيده عليهم بالخير واليمن والبركات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × واحد =