بيت الزكاة هنأ الكويت أميراً وحكومة وشعباً بحلول عيد الفطر العتيبي أكد طرح مشاريع خيرية في رمضان لتلبية رغبات المتبرعين وحاجات الأسر المستحقة

0

هنأ مدير عام بيت الزكاة محمد العتيبي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، شاكراً لسموهم رعايتهم الكريمة وتوجيهاتهم السديدة للبيت.
كما هنأ الشعب الكويتي والمقيمين على هذه الأرض الطيبة على دعمهم للبيت من خلال تقديم تبرعاتهم وزكواتهم مما مكنه من مواصلة عمله في توصيل الزكاة لمستحقيها وتنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية داخل وخارج الكويت والمساهمة في دفع مسيرة التنمية والبناء في بلدنا العزيز الكويت.
وقال العتيبي إن البيت طرح العديد من المشاريع الخيرية لتلبية رغبات المتبرعين وسد احتياجات الأسر، وفي مقدمتها تقديم المساعدات المالية للأسر المستحقة ومشروع تموين الأسر المستحقة ومشروع ولائم الإفطار داخل وخارج الكويت ومشروع زكاة الفطر، مشيرا إلى أنه وفر العديد من قنوات التحصيل السهلة لتسلم زكوات وصدقات المحسنين.
وأضاف أن المراكز الإيرادية لبيت الزكاة والمنتشرة في مناطق الكويت بالقرب من الجمعيات التعاونية وبعض المجمعات التجارية كانت ولا زالت معدّة لتقديم خدماتها للجمهور خلال شهر رمضان المبارك وطوال العام أيضاً.
كما أعرب العتيبي عن خالص شكره وتقديره لكافة المحسنين والمتبرعين الكرام من الأفراد والشركات والجمعيات التعاونية على مساهمتهم ودعمهم المتواصل له، والذين قدموا زكواتهم وصدقاتهم لدعم مسيرة البيت الخيرية وتنفيذ مشاريعه التنموية داخل دولة الكويت وخارجها، ورعاية آلاف الأسر المستحقة داخل الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − 10 =