بيرلو يفتتح سلسلة مباريات الحلم في “الروضان” زايد يقود نجوم كويت2022 أمام النجم الإيطالي اليوم

0 15

تشهد منافسات دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات انطلاقة سلسلة مباريات الحلم الاستعراضية اليوم، بالمباراة التي تجمع، نجوم زين بقيادة النجم الايطالي العالمي اندريا بيرلو، مع كويت 2022 بقيادة صانع العاب نادي الجهراء فيصل زايد.
ووقع اختيار اللجنة المنظمة على النجم الايطالي بيرلو، باعتباره احد اللاعبين الذين فازوا بكأس العالم، في نسخة 2006 مع الازوري، ليأتي على رأس قائمة النجوم المكرمين في النسخة 39 من الدورة، التي تتزامن مع مونديال روسيا 2018.
وسيلعب الى جانب بيرلو في فريق نجوم زين عدد من اللاعبين الواعدين في الاندية المحلية، بينما سيلعب ضمن فريق فيصل زايد مجموعة من نجوم الاندية الذين ينتظرهم مستقبل كبير في الاعوام المقبلة وبالاخص خلال فترة مونديال 2022 في قطر.
وتقام اليوم على هامش مباراة الحلم الاستعراضية، مباراتان مهمتان، ضمن مرحلة دور المجموعات، حيث سيتأهل الفائز من المباراة الاولى بين مونديال هشام فولاذ ودار المحمدية، الى الدور الثاني، كما ينشد شباب كاظمة الفوز على نادي الحد البحريني للاستمرار في الدورة، بشرط خسارة بنك الائتمان امام مجموعة ماني.
الميلم يلحق بالمتأهلين
مباريات اليوم الثالث عشر، شهدت فوزا ساحقا لفريق المرحوم مساعد الميلم على نظارات القيروان بثلاثة أهداف، احرزها ادريانو، فيفي و محمد المنصور، ليرفع الميلم رصيده لست نقاط، وليتأهل برفقة بي ام دبليو الى منافسات الدور الثاني.
كما تأهل فريق حمادة الاردني للدور الثاني بفوز كبير على الحرس الوطني بخمسة أهداف، تناوب على تسجيلها ايمن يوسف (هدفان) ومحمد موالي ومؤيد محمد وحسام سمرين، ليرفع الفائز رصيده لخمس نقاط، بينما ظل الحرس بنقطة واحدة.
وفِي نفس المجموعة لحق kib بفريق حمادة الى الدور الثاني، بفوز عريض على زون سنت بسبعة أهداف، سجلها دييغو مانكوزو ( هدفان) ومانويل وناصر العلبان ( هدفان) وكاريما واحمد الفارسي وحمد حيات.

سترايكر يجتاز ابل في البراعم
بلغ فريق اكاديمية سترايكر المربع الذهبي لمنافسات دورة البراعم بتجاوزه عقبة ابل بركلات الترجيح باربعة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما ضمن اليوم الثالث عشر، وضرب بذلك سترايكر موعدا مع اكاديمية سدن أ الذي لم يجد صعوبة في الاطاحة بفريق م ضاري المرشد بعدما فاز عليه بثلاثية نظيفة حملت توقيع فاروقي وجوزيف هدفين.
وتقام اليوم مباراتين ضمن المجموعة الثالثة فيواجه كويت يونايتد مع المرحوم احمد حسين الرومي في حين يلاقي نادي الفحيحيل فريق اليحيي.

اشادة كميل
اشاد سعد كميل الحكم الدولي السابق والمشرف على حكام الدورة بجهود اللجان المنظمة والعاملة بقيادة عبد الله الروضان، لافتا الى ان بلوغ الدورة النسخة 39 لم يأت من فراغ وليس بالامر الهين وانما نتاج جهد وعمل مستمر على مدار العام.
وبين انه تشرف بالتحكيم بدورة سابقا قبل ان يبدأ رحلة الاشراف على حكام الدورة، مستطردا ان اتحاد الكرة يولي اهتماما كبيرا بالدورة من خلال اسناد مهمة ادارة مبارياتها لحكام دوليين في عالم اللعبه.

لقطات
-نال جائزة الافضل في اليوم الثالث عشر بمنافسات البراعم عيسى فقيه من اكاديمية سترايكر، فاروقي من اكاديمية سدن أ.
-حصل ايمن يوسف لاعب فريق حمادة الاردني على جائزة افضل لاعب في مباراة فريقه مع الحرس الوطني.

You might also like