“بيروت سيتي”… صديقات يعشن التناقضات

0

تعرض MBC4 اعتبارا من اليوم الأحد الكوميديا اللبنانية “بيروت سيتي”، التي تدور حول أربع نساء ينتمين إلى بيئات مختلفة تجمعهّن صداقة، وهن بطلات حكايات يمتزج فيها الفرح بالحزن، الابتسامة بالدموع، الحب والرومانسية بالكره والغدر والانتهازية، من تأليف ناديا طبارة وميرنا منيّر، وإخراج سيرج أوريان.
يجمع العمل أربع ممثلات هن دانييلا رحمة، ساشا دحدوح، سينتيا صموئيل، وليا بو شعيا، وبمشاركة وجوه تمثيلية أخرى من بينها مارك حاتم، وليد العلايلي، وفاء طربية، أسامة العلي، جاد سعد، إيلي لطوف، رانيا مروة، عدي رعد، نيكول معتوق وسواهم.
يبرز العمل في إطار يمزج بين الكوميديا والتراجيديا ما تتميز به البطلات الأربع من خصوصية وحضور، ويكشف عن المشاكل اليومية التي تعترض حياتهن، وكيف يتعاملن مع تناقضات المجتمع اللبناني، كل منهن وفق طريقته الخاصة. وتضيء الحلقات على القضايا العميقة، التي تهم المجتمع عموماً لكن بطريقة مسلية وبعيدة عن التعقيد. وطوال الحلقات، نتابع رحلة النساء الأربع “كارلا”، “روز”، “نادين”، و”يارا”، ونتعرف على تجاربهن في اكتشاف الذات، ومعايشة النماذج المختلفة الطباع والأفكار في مدينة بيروت بأسرارها وحكاياتها وأخبارها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × اثنان =