بيكهام يقتحم الدوري الأميركي بـ “إنتر ميامي”

0

ميامي-أ ف ب:كشف النجم السابق لكرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام أن “نادي انترناسيوال ميامي لكرة القدم”، أو “إنتر ميامي أف سي” اختصارا، سيكون اسم النادي الجديد الذي أسسه، والمتوقع أن يبدأ المشاركة في دوري كرة القدم الأميركي عام 2020.
وقال بيكهام في بيان “هذا يوم فخر بالنسبة إلي وللفريق كله”.
وتابع لاعب الوسط السابق لفرق مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي “هذه خطوة مهمة جديدة في تشكيل فريقنا وتمثل لحظة مهمة في تاريخ نادي إنترناسيونال ميامي لكرة القدم”.
وأضاف “يحتفي الاسم (الذي اختاره) بالطاقة المذهلة لواحدة من أكثر المدن حماسة في العالم، لجهة تنوعها، شغفها، وطموحها. مدينة رحبت بي وبكثر غيري بكل حرارة”.
وكشف النادي أيضا شعاره المؤلف النادي مع اثنين من طيور مالك الحزين، “رمز الحرية”، أمام شمس تهم بالغروب وتشع منها سبعة خيوط “تكريما لمسيرة بيكهام” الذي ارتدى القميص رقم 7 في مسيرته لاعبا.
والشعار، هو خلفية سوداء إلى حد كبير وفي داخله اللونين الوردي والأبيض اللذين يمثلان الطائر والشمس، وأشير الى تاريخه المقرر سنة 2020 بأرقام رومانية، وهي السنة التي سيستهل فيها النادي الجديد مسيرته في الدوري الأميركي الممتاز لكرة القدم “أم أل أس”.
وكان بيكهام (43 عاما) حصل بعد انتقاله إلى نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي اثر التحاقه بالدوري الأميركي في 2007، على امتياز تأسيس فريق في ميامي مقابل سعر مخفض (بلغ 25 مليون دولار أميركي بدلا من 150 مليون قيمة رسم الحصول على رخصة حاليا).

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × أربعة =