“بيكيا” محمد رجب في العيد

0

اعتبر الفنان المصري محمد رجب أن فيلم “بيكيا” المقرر عرضه في عيد الأضحى يشكل رهانا جيدا لظهوره بشكل مختلف، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالقلق من المنافسة.
وقال رجب إنه يجسد شخصية “باحث علمي” في الطب، حيث يطرح الفيلم قضايا مهمة عدة، من بينها الإهمال في المستشفيات، وصعوبة تشخيص بعض الأمراض، مشيرا إلى أن المنافسة في الأضحى قوية وإيجابية ومطلوبة، كي يشاهد الجمهور أفضل الأفلام في دور السينما.
وأوضح رجب أنه يرهن موافقته على أي مشروع جديد بأهمية السيناريو الخاص به، لأن أي عوامل أخرى لا يمكن أن تؤدي إلى النجاح من دونه، وأنه عندما قرأ المعالجة السينمائية للفيلم انجذب إليه.
تدور قصة الفيلم حول شخصية “مصطفى”، الذي يجسده محمد رجب، ويعمل باحثا في أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة خارجية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه فيضطر “مصطفى” للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش في “مقلب قمامة وخردة”، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي من بحثه، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، فيبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويقبض على أعضاء المنظمة التي تهدده.
يشارك في بطولة “بيكيا” أيتن عامر، محمد لطفي، أحمد حلاوة، شيماء سيف، حسن عبدالفتاح، بدرية طلبة، وميرنا جميل، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × اثنان =