بيلو: الكويت توفر الحماية الاجتماعية والقانونية والخدمات النفسية والإقامة الكريمة للعمالة وزير العمل الفلبيني زار مركز الإيواء واطلع على مرافقه وخدماته وآلية عمله

0 6

كتب – فارس العبدان:

أشاد وزير العمل الفلبيني سيلفستر بيلو بالرعاية والتأهيل اللذين تحظى بهما النزيلات في مركز ايواء العمالة الوافدة، مثمنا الجهود المبذولة التي تقدم بالمركز من خدمات للنزيلات من حيث توفير الحماية الاجتماعية والخدمات النفسية والاقامة الكريمة للعمالة والحماية القانونية لهم.
واستقبلت الهيئة العامة للقوى العاملة وزير العمل الفلبيني سيلفستر بيلوالذي قام بزيارة مركز إيواء العمالة الوافدة التابع للهيئة وكان في استقباله رئيس مركز ايواء العمالة علي ثامر وفهد العصيمي من إدارة العلاقات العامة والإعلام.
وجاءت زيارة مركز إيواء العمالة الوافدة بهدف الاطلاع على آلية استقبال العمالة وعلى دور الجهات الحكومية بالمركز وعلى الخدمات التي يقدمها المركز للعاملات المقيمات فيه والتي تشمل الخدمات الصحية والنفسية والقانونية، كما تمت الإجابة خلال الزيارة على كافة الاستفسارات المطروحة من قبل الوزير الفلبيني والوفد المرافق له وتم تزويده بكافة المعلومات والإحصائيات المختلفة الخاصة بأعداد العاملات الفلبينيات المتواجدات بالمركز.
وخلال هذه الزيارة قام الوفد بجولة استطلاعية لمرافق المركز تم خلالها مقابلة مجموعة من النزيلات الفلبينيات، وتم إفادتهم على ان هذه التجربة هي الاولى بدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الاوسط لايواء العمالة الوافدة من ناحية الخدمات المقدمة والطاقة الاستيعابية.
وفي ختام الزيارة قام بيلو بتسجيل كلمة شكر في سجل زوار المركز، أعرب فيها عن تقديره للدور الذي يقوم به المركز وشكره العميق لجميع العاملين به على جهودهم المبذولة اتجاه العمالة المتواجدة في المركز.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.