بيليه غادر المستشفى بباريس ويتوجه للبرازيل

0 112

غادر أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه المستشفى في باريس حيث كان يتعالج منذ الأربعاء الماضي من التهاب في المسالك البولية، بحسب ما أفادت تقارير صحفية برازيلية ليل الإثنين-الثلاثاء.
وأشار موقع “غلوبو سبورت” البرازيلي نقلا عن مقربين من النجم السابق البالغ 78 عاما، الى أنه غادر المستشفى ومن المقرر أن يتوجه الى بلاده “في الساعات المقبلة”.
وفي بيان أورده الموقع ولم ينشر على الحسابات الرسمية لبيليه عبر مواقع التواصل، توجه اللاعب السابق المتوّج بلقب كأس العالم ثلاث مرات بالشكر الى محبيه “على أفكاركم الإيجابية وتمنياتكم لي بالسلامة”.أضاف “بفضل الفريق الطبي للمستشفى الأميركي في باريس، سأعود الى بلادي قريبا”.
وأتت التقارير عن مغادرة بيليه، بعد ساعات من نشر مواطنه لاعب باريس سان جيرمان نيمار صورة له وهو الى جانبه في المستشفى. وكانت هذه الصورة الأولى للنجم التاريخي للكرة البرازيلية منذ دخوله المستشفى، وبدا فيها ممددا على السرير، مع ابتسامة عريضة وهو يمسك بيد نيمار الجالس الى كرسي بجانبه.
ولم يحدد نيمار تاريخ التقاط الصورة.
وأدخل بيليه المستشفى الأربعاء غداة مشاركته في حفل ترويجي جمعه بالنجم الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، أقامته علامة تجارية خاصة بالساعات يربطها بهما عقد إعلاني.
وخلال الحفل، بقي بيليه جالسا طوال الوقت، لكنه تحدث الى الصحفيين وتبادل أطراف الحديث والابتسامات مع مبابي.
وأفاد المكتب الإعلامي لبيليه الأسبوع الماضي عن معاناته من التهاب في المسالك البولية، وأن صحته تتحسن، دون تحديد موعد لمغادرته.

You might also like