“بينت بول” استعدت لاستقبال عشاق المغامرات في العيد أدوات ومعدات جديدة تدخل الكويت للمرة الأولى

0 5

أعلنت شركة “بينت بول” المتخصصة في الألعاب الحربية السلمية أنها انتهت من عمليات التطوير والتحديث في منشآتها، بما في ذلك توفير وإدخال أدوات ومعدات جديدة تدخل الكويت للمرة الأولى. وقال مدير التسويق والمبيعات في الشركة أحمد سنجاب في تصريح صحافي: إن عمليات التحديث والتطوير التي قامت بها الشركة شملت الألعاب وأدوات اللعب التي تتمثل بأسلحة حديثة ومشوقة وصديقة للبيئة وغير مؤذية، كما تأتي في سياق سعي الشركة لتقديم خدمات جديدة ومتجددة، لتلبية احتياجات هواة الألعاب السلمية الشيقة والمثيرة، حيث تستعد “بينت بول” لاستقبال عشاق المغامرات في العيد.
وأضاف أن ألعاب ” بينت بول ” تمزج بين الإثارة في اللعب وفن التصويب والصيد بواسطة أدوات حربية خاصة تطلق كرات ملونة، كما أن الشركة دأبت منذ بدء نشاطها على توفير الأجهزة والأدوات الحديثة لتواكب كل ما هو حديث ومتطور في ميدان الألعاب “بينت بول”، بالإضافة إلى التجديد والتطوير في منشآتها من ملاعب وحواجز وقلاع وحصون التي تتكون منها الألعاب إلى جانب جلب أسلحة ومعدات حربية جديدة ومتطورة وصديقة للإنسان.
وأوضح سنجاب أنه تم تجهيز الملعب بمعايير تتناسب مع نمط ملاعب “بينت بول” العالمية، حيث تم وضع قلاع جديدة تحيط بجميع أطراف الملاعب لتحصين اللاعب وحمايته، و زيادة أعداد الحكام لتحكيم المباريات بين المتنافسين كما تم تجهيز مدربين لتدريب الزبائن الجدد على فن ومهارات اللعب والتنافس، إلى جانب إضافة أدوات حربية هوائية جديدة بمميزات أعلى وأفضل من حيث السرعة والدقة بحيث يمكن للاعب التحكم بها بسهولة، بالإضافة إلى تعدد الأسلحة الهوائية لتتناسب مع جميع الفئات العمرية من سن سبع سنوات وما فوق، وكذلك تخصيص ملاعب للعائلات ليمارس أفراد العائلة هوايتهم في هذا النوع من الألعاب التنافسية.
وقال: إن مدينة الألعاب الخاصة بالشركة باتت جاهزة لاستقبال هواة ومحبي المغامرات خلال أيام عيد الفطر المبارك وخوض المعارك وجولات تنافسية في ملاعبها مع تجهيزاتها الحديثة والتي تتيح للاعبين اكتشاف مواهبهم وقدراتهم الذاتية والسعي لتحقيق الفوز على المنافسين على أرض المعركة. وأشار إلى أن ما يثير الإعجاب في مثل هذه الألعاب أنها تحتاج إلى مهارات فكرية يستطيع من خلالها اللاعبون التخطيط واستخدام براعتهم في المراوغة والحيلة لهزيمة الفريق المنافس وتحقيق الفوز، وهنا تبرز أهمية التحدي والمشاركة بجهود جماعية ضمن فريق يتفق أعضائه على وضع خطة للفوز على الفريق المنافس، داعيا هواة المغامرات الى حلبة المنافسة في ملاعب الشركة بجانب ابراج الكويت.
وأكد جاهزية “بينت بول” لاستقبال أعداد متزايدة من الباحثين عن المتعة واكتشاف الذات من خلال العاب يمكن أن يشارك فيها الصغار والكبار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.