بيهانا: سعيدة بأصداء “عزوتي” ولن أشارك في عمل لمجرد التواجد تطل بدورين مختلفين في "المواجهة" و"محطة انتظار"

0

كتب ـ مطلق الزعبي:

أعربت الفنانة بيهانا عن سعادتها بردود الفعل الطيبة التي حصدها مسلسل “عزوتي”، الذي عرض قبل شهر رمضان الجاري، مثمنة مشاركتها مع نخبة من النجوم في أعمال الشهر الجليل.
بيهانا راضية عن الأدوار التي أطلت بها هذا العام، موضحة أنها رفضت الكثير من المسلسلات الدرامية لأن الأدوار التي رشحت لها لا تناسبها. مشيرة إلى أنها تبحث عن الدور الذي يضيف لها ويحمل رسالة فنية، “السياسة” التقت الفنانة بيهانا في هذا الحوار.

كيف رأيت أصداء مسلسل “عزوتي”؟
العمل يطرح العديد من القضايا الاجتماعية، وعرض قبل شهر رمضان، ولاقى نجاحا كبيرا وأصداء واسعة في الساحة الفنية، وأنا سعيدة بالمشاركة في هذا العمل من خلال الشخصية التي قدمتها، وهي “سماح” الملتزمة الخجولة، التي تعيش في بيت أهلها المتواضع، ومن ثم تحب شخص من جنسية ثانية، وهو من بطولة خالد امين، الهام الفضالة، فرح الصراف، حلا، فهد باسم، وفاطمة الصفي.
حدثينا عن مسلسل “المواجهة”؟
المسلسل من تأليف محمد الكندري وإخراج حسين الحليبي، ومن بطولة نخبة من الفنانين أبرزهم حسين المنصور، شجون الهاجري، نور الغندور، حمد اشكناني، محمد العلوي، فهد باسم، زينب غازي، وسعود بوشهري، ويعرض حاليا على اكثر من محطة فضائية، وأجسد في العمل شخصية “اسيل” وهي سكرتيرة تعمل في احدى الشركات، ثم تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، والحلقات المقبلة تحمل الكثير من المفاجآت.
ماذا عن مسلسل “محطة انتظار”؟
العمل يطرح الكثير من القضايا الاجتماعية والانسانية من خلال شخصيات يقدمها كل من الفنانين محمد المنصور، باسمة حمادة، سارة القبندي، بثينة الرئيسي، صابرين بورشيد، ايمان الحسيني، شيماء علي، وناصر الدوسري، وهو من تأليف أنفال الدويسان، وإخراج خالد جمال، وأجسد في العمل شخصية “داليا” الخلوقة والمحبوبة من الجميع وهي ابنة محمد المنصور وتدرس بالجامعة.
هل تفضلين عرض أعمالك في شهر رمضان؟
لا تفرق معي، وأثق بأن العمل الجيد سوف يأخذ حقه في المشاهدة سواء عرض في رمضان أو بعده، والزين يفرض نفسه.
هــل أنت راضية عن ما قدمتيه من أعمال هذه السنة؟
نعم كل الرضا، فأنا سعيدة بتواجدي في هذه الاعمال التي تحمل الكثير من القضايا الاجتماعية، وأثمن بالطبع وقوفي أمام هذه النخبة المميزة من النجوم، الذين تعلمت منهم الكثير، وأنا أبحث في العمل عن الشخصية التي تضيف لي وتحمل رسالة فنية واضحة، وليس مجرد الظهور والتواجد فقط.
هل يعني ذلك أنك تلقيت عروضاً للمشاركة في أعمال ورفضتها؟
نعم، عرضت علي أعمال كثيرة ورفضتها بسبب انني لم أجد نفس في الأدوار التي رشحت لها.
أي الفنانين تحبين التعامل معه؟
لا يوجد فنان معين، أحب التعامل مع الجميع فلكل فنان أسلوب أتعلم منه ويضيف لي، وأنا أكن لهم كل الاحترام والتقدير.
ما جديدك؟
لدي مسرحية تحمل عنوان “عنبر9” من تأليف عبدالعزيز عطية وإخراج محمد الحملي، وبطولة احمد الفرج، فيصل بوغازي، مبارك المانع، سلطان الفرج، مي البلوشي، ضاري عبدالرضا، مارتينا، سامي المهاوش، وحنين، والعمل سيعرض اعتبارا من أول أيام عيد الفطر السعيد على مسرح مركز الكويت للتوحد في مشرف بجانب أرض المعارض، وأتمنى ان تنال المسرحية إعجاب الجمهور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 − تسعة =