“بي ام دبليو” يتوهج والحد يسقط في “الروضان” المزروع: الدورة الرمضانية "كأس عالم مصغرة"

0 28

قدم فريق بي ام دبليو اوراق اعتماده مبكرا للمنافسة بقوة على لقب النسخة 39 لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، بعدما حقق انتصارا عريضا على فريق المرحوم مساعد الميلم بقيادة النجم الايطالي ادريانو، ضمن منافسات اليوم الثاني، التي شهدت أيضا تغلب فريق مجموعة ماني على شباب كاظمة وبنك الائتمان على الحد البحريني.
في المباراة الاولى، ترجم فريق مجموعة ماني أفضليته لفوز مستحق على شباب كاظمة بهدفين دون رد سجلهما الفرنسي كيفن وفارس القحطاني، وفي المباراة الثانية، احكم فريق بنك الائتمان سيطرته على الحد البحريني ليتمكن من تحقيق فوز مستحق بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل للفائز البرازيلي جونسون هاتريك، بينما سجل للحد لاعبه سلمان الملا.
في المباراة الثالثة، خطف ثنائي فريق بي ام دبليو البرازيلي المكون من بتشينو وسترينجاري الأنظار من محترف فريق المرحوم مساعد الميلم الايطالي ادريانو، في اللقاء الممتع الذي انتهى بفوز مستحق لبي ام دبليو برباعية حملت توقيع سترينجاري( هدفان) وبتشينو (هدفان)، بينما سجل للميلم لاعبه البرازيلي فيفي.
وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن مرحلة دور المجموعات، حيث يلتقي فريق شركة صناعات التبريد مع هوليداي ان، وفريق المرحوم عبدالله المدلج مع ماي فاتورة، ونادي موظفي دائرة الاراضي مع بنك بوبيان.

الموهوبون يهزم الخالد في البراعم
تواصلت الاثارة والمتعة مع انطلاقة منافسات ثاني ايام دورة البراعم فحقق الكويت الفوز على الابطال بركلات الترجيح بهدفين لهدف، وفي اللقاء الثاني خطف الفراعنة الفوز من فريق ميسي بهدف نظيف حمل توقيع عبد الرحمن ممدوح، فيما زار الموهوبون مرمى فريق الخالد خمس مرات عبر احمد سند، فيصل بديح، محمود محمد فيما سجل احمد توفيق هدفين.
وتقام اليوم ثلاث مباريات ضمن المجموعة الرابعة فيلعب التمييز مع جمعية الكشافة ويلاقي فريق المرحوم عبد الحسين عبد الرضا منافسه السفير فيما يواجه كويت بارازوكا الزعيم في ختام مباريات اليوم الرابع.

المزروع يشيد بالدورة
اكد عبد الله المزروع مدرب مجموعة ماني السعودي ان مجرد المشاركة والظهور في منافسات دورة الروضان يعد مكسبا للاعبي ومحبي كرة الصالات السعودية، لما تحظى به الدورة من شهرة واسعة واهمية كبيرة على خارطة بطولات كرة الصالات خاصة بالشهر الكريم.
واضاف ان دورة الروضان تعد بطولة كأس عالم مصغرة واحتكاك مهم للاعبي الصالات السعودية لاكتساب الخبرات وتطوير القدرات والمهارات خاصة مع مشاركة كوكبة من نجوم اللعبه على مستوى العالم.
وحول حظوظ فريقه بالمنافسة على اللقب بين المزروع ان الفوز بلقب الروضان ليس بالامر الهين في ظل وجود منافسين على مستوى عال، مردفا من يطمح للحصول على اللقب عليه الاعداد مبكرا وتعزيز صفوفه بمحترفين مميزين.

لقطات
– قام وزير التجارة والصناعة خالد الروضان الرئيس الأسبق للجنة المنظمة العليا للدورة بتكريم بشار نجل الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا خلال منافسات اليوم الثاني.
– قدم نادي الحد البحريني الذي يشارك في الدورة للسنة الثانية على التوالي هدية تذكارية لرئيس اللجنة المنظمة للدورة عبدالله الروضان.
– حصل البرازيلي جونسون لاعب فريق بنك الائتمان على جائزة افضل لاعب في اليوم الثاني.
– ذهبت جائزة الافضل في منافسات البراعم ليوسف اللنقاوي من فريق الكويت، محمد هاني منير لاعب الفراعنة واحمد توفيق من فريق الموهوبون.

You might also like