تأجيل حفل أحلام بمعرض “أنا عربية” لسوء الأحوال الجوية في السعودية الجمهور اعترض على أسعار التذاكر فخُفضت إلى النصف

0 106

صاحب حفل الفنانة الإماراتية أحلام في ختام معرض “أنا عربية” بموسم الرياض لغط واستياء جماهيري، للمبالغة في أسعار التذاكر، ما اضطر الشركة المنظمة إلى تخفيض الأسعار إلى النصف، فنفدت التذاكر بكاملها، ومع هذا لم يقام الحفل في موعده مساء الاثنين، إذ أعلن الحساب الرسمي لإدارة المهرجان في السعودية، عبر “تويتر” قبل ساعات قليلة من إقامة الحفل عن تأجيله لسوء الأحوال الجوية. وذكر الحساب أنه تم أيضًا تأجيل حفل توزيع جوائز معرض “أنا عربية” التي كان مقررًا أن يقوم بتوزيعها المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وكان يفترض أن يليها حفل أحلام. وكان المستشار تٌركي آل الشيخ، قد أشاد بالفنانة الإماراتية أحلام، مؤكدًا أن حفلها المنتظَر إقامته الاثنين ضمن فعاليات “موسم الرياض” بيعت تذاكره كاملة، وتعتبر الأغلى لفنان عربي أحيا حفلًا في المملكة.
وقال آل الشيخ إن “حفل أحلام في معرض أنا عربية أكبر دليل على أن لدينا قوة شرائية وفرص استثمارية”، موضحًا أن زوار المعرض وصل عددهم إلى 20 ألف زائر، وأن سعر التذكرة وصل إلى 18 ألف ويذهب ريعها لأعمال الخير. وسادت حالة استياء وغضب بين الجمهور السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بمجرد الإعلان عن أسعار تذاكر الحفل، متسائلين عن سبب الارتفاع الباهظ للتذكرة، فيما قارن البعض الآخر بين حفل أحلام وبين فنان العرب محمد عبده، حيث تراوحت سعر التذكرة بين 2500 وثلاثة آلاف ريال.
واضطرت الشركة المنظمة أمام حالة الغضب تلك إلى خفض سعر التذكرة 50 في المئة، حيث بلغ سعر التذكرة 2500 ريال، بعدما كانت قائمة الأسعار مطروحة على 5 فئات تبدأ بالفضيّ 2500 ريال، الذهبيّ 5000 ريال، البلاتينيّ 7000 ريال، الماسيّ 10000 ريال، والملكيّ 15000 ريال. واهتم معرض “أنا عربية” بكل ما يخص الأزياء والابتكار وهو من ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان يفترض أن تؤدي أحلام خلال الحفل مجموعة من أعمالها تجمع بين القديم والجديد.

You might also like