تألق شباب وناشئي “اليد” بـ”سيلي كاب”

0 62

كتب – خالد العنزي:

سجل منتخبا”الشباب والناشئين” لكرة اليد، بداية قوية في انطلاقة بطولة “سيلي كاب” الودية المقامة حاليا في هنغاريا، حيث فاز “الناشئين” على فريق أتش آر كي السلوفيني 25-11 ثم تغلب على انيلانا البولندي 29-21 فيما حقق “الشباب” فوزين متتاليين على راندي سوندي النرويجي34-8 وعلى زوغلو الهنغاري 30-13 ، كما سيلعب منتخب الشباب اليوم مع ترولهاتان السويدي.
وتشارك منتخباتنا الوطنية في هذه البطولة الدولية الودية بعد ان رفع الايقاف عن الرياضة الكويتية مؤخرا، كما تستعد للمشاركات والاستحقاقات الخارجية حيث يستعد ازرق الناشئين للمشاركة في البطولة العربية لمنتخبات الناشئين أكتوبر المقبل في تونس، بينما يستعد منتخب الشباب للمشاركة في الدوري العام.
من ناحيته، قال محمد العوض مشرف منتخبنا الوطني ليد الناشئين، ان اوضاع اللاعبين خلال معسكر هنغاريا والبطولة الودية على ما يرام وان جميع اللاعبين ملتزمون بتعليمات الجهازين الفني والاداري.
وتابع: “قدم لاعبونا حتى الآن مستويات جيدة وطبقوا تعليمات المدربين خلال فترة الاعداد الاولى والثانية في مباريات البطولة ونالوا اعجاب جميع المتابعين والحضور”.
وبين العوض، ان اعادة المنتخب الى سابق عهده قبل الايقاف يحتاج الى فترة طويلة وصبر، الى جانب المشاركة في البطولات الودية والرسمية حتى يقف الجهاز الفني على مستوى كل لاعب على حدة، ولإيجاد توليفة من اللاعبين تكون نواة منتخب قوي بجميع عناصره وقادر على تحقيق البطولات باسم الكويت.

You might also like