تألُّق بريق الدانة والراي بدورة “النهار”

0

ضرب فريقا مجلة بريق الدانة وجريدة الراي بقوة في اليوم الأول لمنافسات دورة “النهار” الرمضانية الثانية لكرة القدم للصحف والمجلات والقنوات والمواقع الالكترونية بفوز الأول على جريدة “كويت تايمز” بنتيجة 6-0، والثاني على جريدة الشاهد 5-1 اول من امس على صالة المجمع الرياضي للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الشويخ. وتقام الدورة التي تستمر حتى 9 رمضان، تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، بالتعاون مع جمعية الصحافيين الكويتية.
أدار المباراة الأولى الحكمان أحمد العلي وخالد بديوي، بينما أدار المباراة الثانية الحكمان خالد ندا وعبدالهادي العنزي، ونجح الحكام الأربعة في إدارة المباراتين دون احتجاجات من الفرق.
وتستمر منافسات الدور الأول اليوم بإقامة لقاءين اليوم الأحد، فيلتقي في المباراة الأولى قناة العدالة مع جريدة الوسط في الساعة 04:00 مساءً، فيما يلعب في المباراة الثانية فريق الجريدة مع فريق الأنباء في الساعة 04:30 مساءً.
قال كابتن فريق جريدة الراي أحمد شيت أن فريقه يهدف إلى الفوز بلقب البطولة بعد العرض القوي الذي قدمه في أولى مبارياته بالدورة أمام فريق الشاهد. وأضاف شيت أن فريق الراي قدم أداءً جيداً في النسخة الأولى وكان يستحق أن يصل إلى المباراة النهائية لولا سوء الحظ الذي لازمه في مباراة الدور نصف النهائي، مشيراً إلى أن وجود البرازيلي تياغو مع الفريق سيعزز من حظوظه في نيل اللقب.
ذكر قائد فريق الشاهد محمد الخلف أن فريقه قدم أداءً جيداً رغم الخسارة بخماسية أمام الراي، ولفت إلى لاعبي فريقه جميعاً من الشباب ولا يملكون الخبرة الكافية لمواجهة فريق يضم ثنائي برازيلي.
وأضاف أن البرازيلي تياغو هو من أحدث الفارق، ونجح في حسم الفوز لصالح فريق الراي، مشيداً بالتنظيم الجيد للدورة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ستة عشر − 12 =