تأهل ناشئي “اليد” لربع نهائي “سيلي كاب”

0

كتب – خالد العنزي:

واصل أزرق ناشئي اليد تقدمه في دورة “سيلي كاب” المقامة حالياً في هنغاريا، حيث يلعب بفريقين أ و ب قدما مستوى مشرفا وحققا النتائج الايجابية التي اهلتهما الى الدور ربع النهائي.
وفاز أمس ازرق الناشئين (أ) على حامل لقب البطولة فريق فيزبريم الهنغاري 27-19 بعدما تغلب في السابق على ديتمنارسيد الالماني 24-9 وعلى فريق مالهوس الفرنسي 27-19.
اما ازرق الناشئين (ب) فقد خسر من فرايش كوباينغر الالماني 16-20 سبقه فوزه على كل من بلاتون فوردي الهنغاري 33-19 وعلى انيلانا البلوندي 24-14 وعلى كابافوغور الايسلندي 23-19 ما أهله الى الدور ربع النهائي.
يذكر ان ازرق اليد للناشئين حقق العام الماضي مركز الوصيف، ويدربه الوطني محمد مبارك ويساعده نايف الرندي ومساعد الرندي.
من ناحيته، أشاد مساعد الرندي معاون مدرب منتخب الناشئين، بالمستوى والروح القتالية التي ظهر بها لاعبو “الازرق” خلال معسكر هنغاريا او الدورة، وقال: لدينا خامات طيب ولاعبين ناشئين يملكون الامكانيات والقدرات الكبيرة التي تحتاج منا الاهتمام بها وتطويرها للافضل.
في سياق متصل، يعود اليوم وفد منتخبنا الوطني للاشبال بعد ختام معسكره الخارجي في تركيا، ويترأس الوفد امين صندوق الاتحاد عبيد المياس ويضم خالد عبدالقدوس نائب رئيس الوفد والاداريان معاذ الفودري وعبدالله عبدالرسول والمدرب عبدالخالق عبدالقدوس ومساعده سالم محمود بالاضافة الى 20 لاعباً.
من ناحية أخرى، ناشد رضا جرخي مدرب فريق الناشئين تحت 17 سنة بالنادي العربي، عضو مجلس ادارة النادي ورئيس جهاز “اليد” رائد الزعابي، بالعدول عن كتاب استقالته المسببه الذي تقدم به في وقت سابق للادارة بسبب الاوضاع التي تمر بها القلعة الخضراء.
وبين جرخي، ان “يد” العربي بأمس الحاجة لجهود وخبرة الزعابي خاصة وأنه قريب من اللاعبين والاجهزة الفنية والادارية.
وفي نادي السالمية، اجرى اللاعب محمود علي عملية الغضروف بمستشفى الرازي كما اجرى حارس الشباب محسن المتروك عملية برسغ اليد، وسيعود اللاعبان الى ممارسة اللعبة بعد انتهاء فترة النقاهه والعلاج الطبيعي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 − ستة =