تأهل نسور عمان في “شاطئية النصف”

0

تأهلت فرق العتيبي والفنطاس و»نسور عمان» والمحرق والعين و»أوربك» الى الدور ربع الهائي ضمن منافسات اليوم الأول (الدور التمهيدي) للنسخة الثانية من بطولة الراحل نزار النصف الرمضانية المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية والتي انطلقت أول أمس على ملاعب سوق شرق الرملية تحت رعاية عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز اللعبة في نادي الكويت محمد النصف.
وجاء تأهل العتيبي من فوزه على «جاينكم» والفنطاس على حساب «جيزان» و»نسور العين» على «كتارا» والمحرق على سعدون والعين على صفاقس و»أوربك» على المنامة، وإنتهت جميع المباريات بنتيجة شوط واحد دون مقابل وشهدت منافسة وندية كبيرة من الجميع.
وقد اشاد رئيس اتحاد الطائرة وليد أمان بالجهود الكبيرة التي يقوم بها رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة محمد النصف وإستمرار إقامة البطولة للموسم الثاني على التوالي.
ورحب أمان بجميع اللاعبين الذي يشاركون في هذه الفعالية المهمة وتقدم بجزيل الشكر الى كافة اللجان العاملة التي تواصل العمل على إخراج المنافسات بصورة مميزة.
بدوره رحّب النصف بالفرق واللاعبين المشاركين في البطولة، مشيراً الى أن النسخة الثانية تتميز بمشاركة فرق من الكويت والدول العربية والخليجية تضم لاعبيين على مستوى عالي من المهارة في الطائرة الشاطئية.
وأشار النصف الى ان البطولة مبادرة من أبناء الراحل نزار النصف من أجل الشباب كونهم فئة لا يستهان بهم في المجتمع كما نقوم بدعم العديد من الأنشطية والفعاليات الرياضية، واخترنا الطائرة الشاطئية لما لها من جمهور كبير ولاحياء هذه الرياضة في الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر + خمسة عشر =