“تائهات وعملاء وأسرار وأكاذيب”مزيج الخيانة والجاسوسية والغموض دراما روسية على "OSN"خلال الشهر الجاري

0

نجحت قنوات “OSN ياهلا” خلال العقد الماضي في تقديم أضخم الأعمال الأجنبية بدبلجة عربية نالت الكثير من الشهرة، وها هي تعيد الكرة وتقدم للمرة الأولى مسلسلات روسية، لتصبح “OSN” نافذة الشرق الأوسط على حضارات العالم من خلال فنّ الحكاية والرواية.
وتعرض OSN خلال سبتمبر الجاري مزيج من الدراما والأكشن في 3 مسلسلات روسية مدبلجة إلى اللغة العربية باللهجة الشامية. وتتناول هذه المسلسلات حقب زمنية مختلفة تروي فيها قصص مثيرة عن الخيانة والجريمة، في صيغة جديدة يمتد كل منها بين 8 و10 حلقات لكل مسلسل، بما يتناسب مع عادات المشاهدة الحديثة.
أول هذه المسلسلات بعنوان “تائهات”، الذي بدأ عرضه ابتداء من الثاني من سبتمبر الجاري على “OSN ياهلا الأولى HD”، عن قصة انهيار حياة “كاتيا” بعد 18 عاما من زواجها و”مارك”، الذي توفي في ظروف غامضة خلال رحلة عمل، لتكتشف فيما بعد أن “مارك” كان يعيش حياة مزدوجة، متزوجاً من “نينا” التي لم تكن تعلم بزواجه الأول. تعرفوا على درب الخيانة المرّ من خلال قصة “نينا”و”كاتيا” التي تخلت عن أحلامها من أجل زوجها وعائلتها.
ومع انتصاف الشهر، وانتهاء مسلسل “تائهات”، يبدأ مسلسل الجاسوسية الجديد “عملاء”، اعتبارا من 16 سبتمبر على “OSN ياهلا الأولى HD”، ويتناول المسلسل الروسي المدبلج إلى العربية قصة معلم رياضيات ومعلمة أحياء، هو ذكي ومثير للسخرية، وهي جميلة ومحاطة بالمعجبين، تجمعهما العبقرية، يتحدث كلاهما العديد من اللغات بطلاقة، لديهما اطلاع على أحدث صيحات التكنولوجيا، ويعرفان كيف يستخدمان كل أنواع الأسلحة، كما يجيدان الفنون القتالية. وبالطبع هما جاسوسان في أوقات الفراغ. مزيج قاتل سيعطيك أفضل جرعة من الأكشن في هذا المسلسل الجديد.
أما يوم 26 من الشهر الجاري فيعرض مسلسل الجريمة والإثارة “أسرار وأكاذيب”، على ذات القناة، عن قصة سيء الحظ “أنتون”، الذي يتم الاشتباه بارتكابه جريمة قتل طفل عمره خمس سنوات يقطن في حيّه، مما يدفعه في رحلة للكشف عن براءته، يبحث خلالها في ماضي عائلة الطفل وأهل الحي ليكتشف أسرار مخيفة وعالم مليء بالخداع.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

3 × 1 =