تجربة ايطالية قوية للمنتخب السعودي اليوم

0

يخوض المنتخب السعودي، مساء اليوم، عاشر مبارياته الودية ضمن برنامج إعداده لمونديال روسيا المقرر انطلاقه الشهر المقبل، وذلك عندما يلاقي نظيره الإيطالي على ملعب سانت جالين في سويسرا.
ووضع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للسعودية، يده على التشكيل الرئيسي للمنتخب الذي سوف يعتمد عليه بالمونديال، خاصة بعد التجربتين الأخيرتين أمام كل من الجزائر واليونان في المرحلة الماضية (الرابعة) من برنامج الإعداد للمونديال. ومن المقرر أن تكتمل عناصر المنتخب الأساسية في مباراة إيطاليا اليوم، بعد انضمام فهد المولد وسالم الدوسري للمعسكر عقب فراغهما من المشاركة مع ليفانتي وفياريال على الترتيب.
ويتبقى للمنتخب السعودي مباراتان تجريبيتان أمام بيرو وألمانيا قبل الاستعداد للمغادرة إلى روسيا، وسوف يخوضهما المنتخب يومي 3 و8 يونيو المقبل. وسيكون المنتخب السعودي أمام اختبار قوي عندما يلاقي إيطاليا بقيادة المدير الفني الجديد روبرتو مانشيني، الذي يحاول بناء منتخب جديد بعدما فشل الأزوري في التأهل للمونديال. وأجرى مانشيني العديد من التعديلات على قائمة الفريق الإيطالي، لعل أبرزها عودة ماريو بالوتيلي مهاجم نيس الفرنسي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 + عشرة =