تجمع للأزرق مطلع سبتمبر… والأولمبي يلتقي اسمانينغ

0

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس اللجنة الفنية علي حسين الديحاني أن أحد المدربين الوطنيين سوف يشغل منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأول إلى جانب مدرب مساعد أخر من كرواتيا، وذلك تحت قيادة د. روميو جوزاك.
وأضاف الديحاني في تصريح صحافي امس أن المنتخب الأول سوف يتجمع في “FIFA DAY” عقب توقف بطولتي الدوري الممتاز والدرجة الأولى مطلع سبتمبر المقبل، استعدادا لإقامة مباريات ودية جار الإعداد لها.
وأشار الديحاني إلى أن المنتخبين الأولمبي والشباب يواصلان تدريباتهما اليومية في معسكري ألمانيا وسلوفاكيا، ووفقا لمتابعة اللجنة الفنية للتدريبات بشكل مستمر فأنها تسير وفقا للخطة الموضوعة سلفا، والتي تهدف إلى تجهيز المنتخبين للاستحقاقات المقبلة بشكل لائق.
وقال الديحاني: إن اللجنة الفنية بالتنسيق مع الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية قررت تجميع المنتخبات أسبوع من كل شهر، بدلا من يومين في الأسبوع، حفاظا على خطط الأندية في تجهيز لاعبيها للبطولات المحلية. واختتم الديحاني تصريحه مشيرا إلى أن منتخبات الناشئين والأشبال والبراعم سوف تغادر الأسبوع المقبل إلى النمسا للدخول هناك في معسكر تدريبي.
في سياق متصل، يخوض الازرق الاولمبي اولى مبارياته الودية في معسكره الالماني امام اسمانينغ احد الاندية المحلية، اليوم، بقيادة المدرب الكرواتي الجديد راجو ماجيك.
ويستعد الاولمبي للتصفيات الاولية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، التي ستنطلق في 18 مارس من العام المقبل.ووصل الاولمبي الى المانيا قبل اربع ايام، ويتدرب على فترتين صباحية ومسائية تحت اشراف المدير الفني الكرواتي روميو جوزاك، الذي وقع اختياره على مواطنه راجو ماجيك ليكون مدربا للمنتخب.
ويتواصل معسكر الاولمبي في المانيا حتى 25 الجاري، حيث سيخوض خلاله خمس تجارب، قبل ان يعود الى البلاد، علما بأن قائمة المنتخب تضم حاليا 29 لاعبا، بعد تعذر تواجد شبيب الخالدي مع الفريق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة × 3 =