تحديث جديد للدخول إلى خدمتي “الوطني” عبر الإنترنت والموبايل يوفرالقيام بالمعاملات المصرفية بسهولة وأمان

0

يواصل بنك الكويت الوطني تقديم احدث الخدمات التكنولوجية المبتكرة والمطوّرة، وذلك لتوفير إمكانية القيام بالمعاملات المصرفية بكل سهولة وأمان. وفي هذا الإطار عمد البنك إلى تحديث عملية الدخول لخدمتي “الوطني عبر الموبايل” و”الوطني عبر الإنترنت”، عن طريق استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة السر لكل منهما، فضلاً عن إضافة العديد من المزايا الجديدة.
وقالت مدير أول القنوات المصرفية الالكترونية في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني هاله الشعيبي “نعمل باستمرار على تحديث خدماتنا عبر الإنترنت والموبايل لتلبية الاحتياجات المصرفية للعملاء بشكل بسيط وآمن. ويقدم هذا التحديث أسلوب جديد ومبسط لتسجيل الدخول وإتمام المعاملات المصرفية، حيث سينقلهم هذا التحديث إلى مستوى جديد كلياً من الراحة والأمان”.
وأضافت أنه بالإضافة لتبسيط العمليات المصرفية على العملاء، فإن بنك الكويت الوطني يقدم أيضاً خصائص جديدة إلى خدمتي “الوطني عبر الإنترنت” و”الوطني عبر الموبايل”، إذ بإمكان العملاء التحكم ببطاقاتهم مسبقة الدفع والائتمانية أثناء السفر وذلك لإدارة المصاريف بشكل أفضل وأكثر أماناً، دفع الفواتير، تحويل الأموال وزيادة قيمة مبلغ التحويل الشهري عند الحاجة.
وأشارت إلى أنه بإمكان العملاء أيضاً إتمام مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية من خلال خدمة “الوطني عبر الإنترنت” على الموقع الرسمي www.nbk.com أو تطبيق الوطني عبر الموبايل لسداد فواتير الهاتف النقال، تحويل الأموال بين الحسابات المحلية أو إرسالها للخارج، سداد مستحقات البطاقات الائتمانية، الكشف عن الرصيد أو نقاط مكافآت الوطني وغيرها الكثير.
وأضافت أنه للاستفادة من جميع خصائص والمميزات الجديدة عبر الموبايل، بإمكان العملاء تحميل أو تحديث آخر نسخة متوفرة من تطبيق ” الوطني عبر الموبايل” الموجودة في متجر التطبيقات على أجهزتهم الذكية. عند تسجيل الدخول، بإمكان العميل إنشاء اسم مستخدم وكلمة سر يصلحان لكل من خدمتي “الوطني عبر الإنترنت ” و”الوطني عبر الموبايل”.
وأوضحت الشعيبي أن البنك يشجع عملاءه على استخدام التحديث الجديد من خدمتي الوطني عبر الإنترنت والوطني عبر الموبايل، لأنها ستسهل عليهم بشكل كبير القيام بمعاملاتهم المصرفية في الكويت أو خلال السفر، حيث إنها تغني العملاء عن زيارة الفروع أو الاتصال بالخدمة الهاتفية وبالتالي القيام بمعاملاتهم بأنفسهم وبمنتهى السهولة والسرعة. كما يتضمن التحديث الجديد العديد من المزايا والخدمات الجديدة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

7 − ثلاثة =