تحديد آلية توزيع التذاكر المجانية لنهائي كأس خادم الحرمين

0

يبدأ اعتبارا من اليوم، توزيع تذاكر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بين اتحاد جدة والفيصلي، المقرر يوم السبت المقبل على ستاد ومدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).
وتقرر توزيع تذاكر الدرجة الموحدة أولا، مجانا على الجماهير عبر موقع مكاني، المنصة الإلكترونية لبيع التذاكر وفق آلية محددة، حيث يحصل كل مشجع مسجل باسم نادي الاتحاد على ثلاث تذاكر فقط، ولن يمنح أي مشجع مسجل باسم نادٍ آخر أي تذكرة.
ولم تتضح حتى الآن آلية توزيع بقية التذاكر، الخاصة بالمنصة الذهبية والفضية. وكان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، قد أعلن رسميا في وقت سابق رعاية خادم الحرمين الشريفين للمباراة يوم السبت المقبل.
فيما دخلت استعدادات اتحاد جدة والفيصلي، للنهائي مرحلة مهمة.
ففي الاتحاد قررت إدارة النادي صرف مكافأة تأهل الفريق للمباراة النهائية، بواقع 50 ألف ريال لكل لاعب، على أن يتسلموها قبل المباراة النهائية، لتكون حافزاً معنوياً لهم للتتويج باللقب، وميدانيا، من المتوقع أن يدخل الفريق معسكراً مغلقا بمقر النادي قبل المباراة بيومين، لتوفير أكبر قدر من التركيز للاعبين.
وفي الفيصلي كثفت الإدارة وأعضاء الشرف جهودهم لحل الأزمة التي اندلعت بإضراب اللاعبين عن خوض التدريبات يوم الأحد الماضي، وعاد الفريق للتدريبات أمس على ملعب النادي بمدينة حرمة.
ومن جانبه أقام فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق مأدبة عشاء للاعبين عقب مران الأمس، لإنهاء أي أمور متعلقة بالأزمة الأخيرة.
وكان رازوفيتش، قد طالب اللاعبين بنسيان أي شيء يخص ما حدث يوم الأحد الماضي والتركيز على المباراة والاجتهاد في التدريبات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + أربعة =