تحدٍ بين أصدقاء الشيخ وطارق في”الكويتية للاستثمار”

0

تختتم اليوم منافسات دور الثمانية من النسخة الرابعة لدورة الشركة الكويتية للاستثمار لكرة قدم الصالات للبراعم، التي تقام تحت رعاية وزير المالية د. نايف الحجرف على صالة نادي الكويت.
ويلتقي فريق النوخذة محمد ثنيان الغانم مع فريق النوخذة أحمد سالم الخشتي، وفريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور مع فريق النوخذة خالد صالح الغنيم.
وكان عقد دور الثمانية قد اكتمل اول من امس، وذلك بتعادل فريق النوخذة أحمد محمد المعتوق مع فريق محمد ثنيان الغانم من دون أهداف، ليرتفع المعتوق إلى 5 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثالثة، ورصيد الغانم إلى 7 نقاط في الصدارة.
وفي مباراة تحصيل حاصل، فاز فريق النوخذة راشد العبان على فريق شامبيونز الجورجي بهدف من دون رد، ليأتي العلبان في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وشامبيونز في المركز الأخير بلا نقاط.
وفي المجموعة الرابعة، فاز فريق النوخذة هلال فجحان المطيري على فريق النوخذة صقر غانم القصيبي بثلاثة أهداف لهدف، وفريق النوخذة محمد بن عيسى العصفور على فريق النوخذة عبدالله على الغيث بأربعة أهداف من دون رد، ليتأهل العصفور والمطيري ولكل منهما 7 نقاط بعد أن رجحت الأهداف كفة العصفور، ويودع الغيث والقضيبي المنافسات مبكرا.
وفي دورة “الكبار” يلتقي اليوم فريق أصدقاء نجم القادسية صالح الشيخ مع فريق أصدقاء نجم العربي بدر طارق في مواجهة نارية تعد خارج نطاق التوقعات تماما، ويلتقي الفائز من الفريقين مع الفائز من مواجهة أمس في نهائي الدورة السبت المقبل.
وأكد محلل القناة الثالثة الرياضية بتلفزيون الكويت ثامر الهاجري أن دورة الشركة الكويتية للاستثمار تكشف النقاب عن مواهب جديدة مع كل نسخة، مضيفا أن الدورة بذلك تحقق أهدافها بشكل لافت للنظر ليستحق القائمون عليها التحية والتقدير.
وأضاف: “يشارك في النسخة الرابعة 3 لاعبين من مواليد 2005 شاركوا في النسخة الثالثة، وواصلوا تألقهم إلى جانب اللاعبين الجدد الذين أكدوا على أنهم امتلاكهم موهبة حقيقية”.
وأشار الهاجري إلى أن الدورة تحقيق نجاح منقطع النظير، موجهة الشكر إلى اللجنة المنظمة برئاسة طلال الرشدان على تقديم الجديد بشكل دائم مع كل نسخة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × اثنان =