تحسن الحالة الصحية لفيرغسون

0 7

لندن (أ ف ب): يظهر المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، “السير” الانكليزي أليكس فيرغوسون، إشارات ايجابية على التعافي من العملية الجراحية لمعالجة نزيف في الدماغ، تشمل الجلوس والتحدث الى أفراد عائلته، بحسب تقارير صحافية امس.
وأدخل فيرغوسون (76 عاما) المستشفى السبت لإجراء عملية جراحية عاجلة لمعالجة النزيف، ونقل بعدها الى غرفة العناية الفائقة، بحسب ما أفاد النادي في بيان عن مدربه الاسطوري الذي أشرف عليه لما يقارب 27 عاما، والذي يعد أنجح مدرب في تاريخ كرة القدم الانكليزية.
وأورد الموقع الالكتروني لصحيفة “ديلي مايل” ان المدرب الذي اعتزل في العام 2013 بعد مسيرة مع يونايتد بدأت في 1986، يظهر إشارات ايجابية، موضحا ان “العملية سارت بشكل جيدا جدا وتجاوب الرجل البالغ 76 عاما مع العلاج كان مشجعا، ومنح المقربين منه تفاؤلا حذرا”.
أما صحيفة “ذا صن” فأشارت الى ان المقربين من فيرغوسون “يقرون بأن عملية التعافي الكامل ستكون بطيئة، لكن التشخيص جيد، ويتم إبلاغ أصدقائه المقربين في عالم كرة القدم بأي تطورات” بشأن حالته الصحية.
وقال قائد يونايتد مايكل كاريك في تصريحات للقناة التلفزيونية التابعة للنادي “كل عالم كرة القدم كان مذهلا (في التعبير عن تضامنه)، لكن خارج ذلك أيضا، من كل أطراف الكرة الأرضية ومختلف مناحي الحياة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.