“تحضيرات استراليا” على طاولة اليوسف وعناد

0 42

تمسك الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ببدء تحضيراته مبكرا لمباراتي استراليا والاردن في 25 و31 مارس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس اسيا الصين 2023. وسيعقد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة ثامر عناد سيعقد اجتماعا مهما مع رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف اليوم للمطالبة ببدء التحضيرات في 10 مارس أي قبل نحو اسبوعين من مباراة استراليا.
ويرى الجهاز الفني للازرق ان التحضيرات المبكرة ستساعده على تجربة الوجوه الجديدة الى جانب الوقوف على جاهزية بعض العناصر الاساسية التي غابت عن عن المباريات الاخيرة مع انديتها سواء لاسباب فنية او للاصابة.
وكانت لجنة المسابقات قد تحفظت على ايقاف المسابقات المحلية قبل 17 مارس، نظرا لضغط الروزنامة، الامر الذي وقف عقبة امام تمكين الازرق من السفر لاستراليا واقامة معسكر خارجي هناك.
بدوره، أكد فهد عوض مدير منتخبنا أن حالة من الاستياء تغمر مشاعر الجهازين الإداري والفني للأزرق بشأن برنامج الإعداد لمواجهة أستراليا، وأشار في تصريحات لبرنامج بين الشوطين، أول من أمس، إلى أن السبب في ذلك هو عدم ترك مساحة كبيرة للجهاز الفني للتحضير للمباراة والاكتفاء بـ 5 أيام فقط لتجهيز المنتخب في ظل ضغط منافسات المسابقات المحلية وفقا لبرنامج لجنة المسابقات.
وبيّن أن مدرب المنتخب أبدى استياءه أيضا من غياب عدد من لاعبي المنتخب، الذين شاركوا مع الأزرق في الفترة الأخيرة عن توليفة أنديتهم، وتواجدهم على دكة البدلاء، بينما هبط أداء عدد آخر من اللاعبين الدوليين.
وشدد على أن المنتخب في حاجة لمساحة أكبر من أجل تجهيز الأزرق بدنيا وفنيا.

You might also like