تحضيرات خاصة في روستوف لاستقبال جماهير الأخضر

0 13

تختلف طبيعة الطعام في روسيا، عن الدول العربية، وهو ما جعل جماهير العرب، تبحث دائمًا عن مطاعم ومقاهٍ تمتاز بالطابع الشرقي، خلال رحلتهم لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم.
وتبحث الجماهير السعودية، منذ وصولها إلى مدينة روستوف، التي تستضيف مباراة الأخضر وأوروغواي، عن هذه الخدمات المهمة بالنسبة لهم، حتى لا يضطروا إلى اللجوء إلى الوجبات السريعة، طوال فترة إقامتهم في المدن الروسية المختلفة.
في وسط المدينة، وتحديدًا من شارع بوشكنسكايا، المتفرع من شارع بوشكين، حيث يتواجد مطعم أرابيكا، ويتميز المكان بالطابع العربي، من حيث الأثاث والديكور، ويمنحك انطباعا بأنك في دولة عربية، ويقدم بعض الأطباق إلى القائمة الخاصة بالمطعم، وخاصة السلطات الشامية، مثل التبولة والحمص والفتوش”، والمشروبات مثل الشاي، كما يقدم خدمة إضافية بوجود تعليق عربي على مباريات المنتخبات العربية المختلفة على شاشات المطعم”.
أما المكان الآخر، الذي تواجد به عدد كبير من السعوديين منذ أمس، هو مطعم لبناني، مقيم في روستوف، ويمتاز المطعم، بتواجده، بجوار شاشة عملاقة، لمجمع بلشوي كينو تيتر التجاري، في وسط المدينة، ويمكن مشاهدة مباريات المونديال أثناء التواجد في المطعم، ويمتاز بتقديم الوجبات العربية وخاصة المشويات، بالطرق الشرقية.

You might also like