تحضيرات منتخبات “اليد” تنطلق اليوم

0 3

كتب – خالد العنزي:

تنطلق عصر اليوم، اولى تدريبات منتخبات المراحل السنية لأزرق اليد في فترة الاعداد المحلية، حيث فضلت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية تقديم موعد التدريب ليصبح اليوم لمنتخب الاشبال في الرابعة والنصف عصرا يليه تدريب “الشباب” في السابعة مساء، على ان يكون اول تدريب لمنتخب الناشئين غداً في السادسة والنصف مساء، وتقام جميع التدريبات على صالة الشهيد فهد الاحمد بالدعية.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قد وافقت على اقامة اربعة معسكرات خارجية لليد (ثلاث معسكرات للمنتخبات الوطنية ومعسكر للحكام ضمن مرحلة الاعداد الخارجية) ضمن برنامج إعداد المنتخبات الوطنية في الألعاب الجماعية من قبل الهيئة العامة للرياضة، بهدف استمرار النشاط، والاستعداد بشكل جيد لرفع الإيقاف الدولي المفروض على الرياضة الكويتية.
وستكون المرحلة الثانية عبر اقامة المعسكرات الخارجية، بحيث يعسكر منتخب الشباب والذي يدربه الوطنيان خالد غلوم وخالد الملا في صربيا، ومعسكر الناشئين مع مدربيه محمد مبارك ومساعد الرندي ونايف الرندي في هنغاريا ومعسكر الاشبال مع المدربين عبدالخالق عبدالقدوس وسالم محمود في تركيا، التي ستحتضن ايضا معسكر الحكام.

خيطان يستغني عن البلوشي
من ناحية اخرى، وفي خطوة مفاجئة وغير متوقعة، اقدمت ادارة نادي خيطان على الاستغناء عن مدرب حراس اليد الدولي السابق عبدالرزاق البلوشي بعد عام واحد فقط من التعاقد معه.
وكان البلوشي قد اعلن اعتزاله اللعب الموسم قبل الماضي لتتسارع بعض الاندية بطلب التعاقد معه مدرباً للحراس لما يتمتع به من خبرة دولية كبيرة، الا انه فضل عرض خيطان، ليتفاجأ الجميع أمس باستغناء النادي عن خدماته. ويبدو ان القرار جاء متسرعاً خاصة وان خيطان بحاجة لخدمات البلوشي الذي عمل جاهداً الموسم الماضي لتطوير خبرة وامكانات حراس النادي، كما انه غض النظر عن العديد من عروض الاندية الاخرى لـ”عيون” خيطان الذي استغنى عنه “بسهوله”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.