تدريبات سرية بالعميد… ومفتوحة في العربي الاتحاد يتمسك بالحكم المحلي في نهائي كأس الأمير

0

كتب – محمد إبراهيم:

يضع الوطنيان محمد عبد الله مدرب العميد ومحمد إبراهيم مدرب الأخضر اللمسات الأخيرة على استعدادات فريقيهما للنهائي المرتقب على لقب النسخة الـ 56 لكأس الأمير في الحصة التدريبية الأخيرة التي تقام اليوم قبل خوض غمار النهائي المقرر له غدا على إستاد جابر الدولي.
ورغم أن هدف الثنائي تحقيق الفوز لاقتناص لقب أغلى الكؤوس في ظل رغبة الأبيض في الاحتفاظ باللقب وتطلعات العربي لإنقاذ موسمهم إلا أن نهج القلعتين جاء مختلفا في المحطة الأخيرة للتجهيز للقاء الغريمين.
فالأبيض رفع شعار السرية في آخر حصة تدريبية بعد سماحه لوسائل الإعلام بتغطية جزء من تدريب الأمس حيث يفضل الجهاز الفني حسبما أعلن المنسق الإعلامي عمر الزامل عن فرض سياج من السرية على الحصة الأخيرة التي تشهد تطبيق بعد المناورات الخططية التي يتطلع العميد للاعتماد عليها، لاسيما مع مساع الجهاز الفني لتلافي بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مواجهته الأخيرة أمام النصر. وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين وشرح بعض الجوانب التكتيكية الخاصة بالمنافس، مع وضع يده على مكامن القوة لإيقافها ونقاط الضعف لمحاولة استغلالها بشكل إيجابي لتحقيق الانتصار وحصاد الثلاثية.
ووضُح من التدريبات نيه الجهاز الفني الحفاظ على القوام الأساسي لقائمة اللاعبين الذي شاركوا في المواجهة الأخيرة أمام العنابي في قبل النهائي، مع وضع بعض الأوراق البديلة للاستعانة بها وفقا لمجريات اللعب في ظل جاهزية جميع عناصر الأبيض وتركيز اللاعبين وحماستهم من أجل المشاركة في موقعة النهائي.

دعم معنوي ومادي
على الجانب الآخر، رأى الجهاز الفني للأخضر بقيادة الجنرال محمد إبراهيم وفقا لما أكده مشعل العبكل المنسق الإعلامي للفريق خوض تدريبه الأخير استعدادا لملاقاة العميد بشكل اعتيادي من اجل رفع الضغط النفسي عن اللاعبين مع توفير أجواء من الدعم المعنوي في ظل مساعي رجالات العربي لمؤازرة وتأييد اللاعبين وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم من أجل العودة لمنصات التتويج بتحقيق لقب أغلى الكؤوس، لاسيما مع حرص عد من العرباوي على صرف مكافآت للاعبين.
وشرح الجنرال في اجتماعه مع اللاعبين النهج الذي يسعى لتطبيقه في مواجهة العميد من خلال رؤيته لقدرات منافسه ووضع يده على النقاط التي يأمل لاستغلالها بشكل ايجابي لخطف الفوز، وبدا خلال التدريبات.

حكم محلي
من ناحيه أخرى رفضت لجنة التسويه طلب إدارة العربي باستقدام طاقم تحكيم خليجي لإدارة موقعة النهائي حيث أكدت تمسكها بوجود حكم محلي للاحتفاظ بالنكهه المحلية في نهائي أغلى الكؤوس ويبدو الحكم الدولي على محمود الأقرب لقيادة النهائي المرتقب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

15 − اثنان =