“تدريس التطبيقي”: نثق في إدارة الهيئة لمساواتنا بأساتذة الجامعة

0 4

أكد أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فارس المطيري أن مجلس الخدمة المدنية نص على مساواة أعضاء هيئة التدريس في التطبيقي بنظرائهم في جامعة الكويت إلا أن سياسة الكيل بمكيالين لازالت مستمرة ولا توجد مساواة بين الهيئة التدريسية بكلا المؤسستين.
وأعرب د. المطيري عن ثقته في مدير عام الهيئة د. علي المضف الذي أبدى تفاعلاً وتعاوناً ملموساً مع الرابطة تجاه عدة قضايا، إلا أن الرابطة لديها أمل بمزيد من الجهد والتعاون البناء من قبل المدير العام لتفعيل قرار مجلس الخدمة المدنية والمساواة بين الهيئة التدريسية في التطبيقي والجامعة، وذلك من خلال إدراج مطالب الرابطة على جدول أعمال أقرب مجلس لإدارة الهيئة، حيث قدمت الرابطة لمكتب المدير العام كتباً بنص المقترحات التي نطالب بإقرارها، والمتمثلة في الفروقات بين أعضاء هيئة التدريس في التطبيقي ونظرائهم في جامعة الكويت فيما يتعلق بالقرار رقم 1447/‏ 2002 بتعديل النصاب التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة.
وقال د. المطيري: إن الرابطة تثق في المدير العام، وفي مجلس إدارة الهيئة لإنصاف الهيئة التدريسية ومساواتهم بزملائهم في جامعة الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.