تدشين المجلس الشبابي قريباً الهيئة اعتمدت خطته للتعبيرعن قضاياهم

0

قالت الهيئة العامة للشباب انها اعتمدت الخطة التنفيذية للمجلس الشبابي تمهيدا لاطلاقه في الفترة المقبلة ليكون منصة شبابية خالصة للتعبيرعن قضايا الشباب وتطلعاتهم وتطوير شراكتهم مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص.
وذكر المدير العام للهيئة عبدالرحمن المطيري في تصريح أمس عقب ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لاقتراح إجراءات المجلس ان الهيئة ستعقد مؤتمرا المقبل في فندق “الفورت نايت” لكشف تفاصيل هذه الخطة علما ان المجلس يتألف من الشباب بين عمر 18 و34 عاما. 
ولفت المطيري الى ان الاجتماع شدد على ضرورة الترويج الإعلامي للمجلس بين أوساط الشباب من خلال الذهاب إلى اماكن تجمعاتهم في الجامعات والكليات وغيرها وكذلك عبر موقع الهيئة الالكتروني ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي للوصول إلى أكبر شريحة منهم وضمان وصول أميز الشباب للمجلس.  
وأوضح أن اللجنة وضعت خطة تدريبية واضحة للشباب الراغبين في الانضمام لعضوية المجلس لا سيما انه سيلعب دورا مهما في تقييم استراتيجيات وخطط الدولة للتنمية الشبابية وسينسق ويتعاون مع المنظمات والمجالس الشبابية الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات لتحقيق تطلعات وطموحات الشباب الكويتيين.
وحضر الاجتماع ممثلون عن جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والديوان الأميري وديوان الخدمة المدنية والقطاع الخاص والهيئة العامة للشباب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة + 16 =