“ترامبو اكستريم”… أنشطة ومغامرات في البروميناد نظم يوماً مفتوحاً لأسر العاملين في الصحافة

0

نظم ترامبو اكستريم، المركز الترفيهي والرياضي الرائد في الكويت، يوماً مفتوحاً لأسر العاملين في الصحافة، بمناسبة اعادة افتتاح فرعه في مجمع البروميناد في حولي بحلة جديدة، حيث تمت إضافة مجموعة من الألعاب المخصصة لمحبي التشويق والإثارة من كل الأعمار ولجميع أفراد العائلة.
ومن المؤكد أن تلك المغامرات الجديدة ستبعث البهجة في قلوب زوار فرع البروميناد كونه يقدم ألعابا وتحديات مختلفة وتفاعلية تتضمن FreeStyle Duo، ولعبة Hight-9 Duo،TrailBlazer Hex وDodgeAttack.
كما يقدم أيضاً عددا من الأنشطة مثل القفز على الترامبولين والتزحلق ولعب كرة السلة، بالإضافة إلى أنشطة أخرى شيقة مثل التسلق لعشاق المغامرات. وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي لترامبو اكستريم غسان عاصي: يسعدنا دائماً أن نكون على دراية بسرور ورضا عملائنا لما نقدمه من خدمات ترفيهية في فرع البرميناد.
كما نفخر بتقديم أفضل الخدمات الرياضية والترفيهية لعملائنا، ولذلك نحرص في ترامبو اكستريم على أن نبتكر خدماتنا التي نقدمها من خلال الاستماع وإجابة طلبات عملائنا وتقديم مغامرات وأنشطة مختلفة.
والجدير بالذكر أنه تم افتتاح أول فرع ترامبو اكستريم في الكويت عام 2015 وسرعان ما توسعت السلسلة لتتضمن أربعة أفرع حالياً وهم في مجمع البروميناد ومروج وديسكفري مول وبرّوي في مارينا مول.
كما تستمر الإثارة والتشويق على الصعيد المحلي أيضاً من خلال افتتاح فرع سلطنة عمان، وخطط قائمة حالياً للتوسع في الإمارات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 2 =