ترامب: لدينا أسلحة “جبارة” في أميركا لا يمكن لأحد أن يتخيلها "حزب الله" اخترق شاشات البنتاغون في واشنطن

0 28

واشنطن – وكالات: كشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أن الولايات المتحدة تطور أسلحة جديدة “جبارة”.
وقال ترامب خلال توقيع اتفاقية التجارة الأميركية- اليابانية، في البيت الأبيض، إن “لدينا أسلحة لا يمكن لأحد حتى أن يتخيلها، كما أننا نظهر فقط بعضاً منها”.
وأضاف “وفي الوقت نفسه، تقوم الولايات المتحدة بتعزيز إمكاناتها النووية”، مشيراً أيضاً إلى بناء غواصات جديدة فريدة من نوعها.
وأعرب عن أمله في ألا تضطر الولايات المتحدة أبداً إلى استخدام هذه الأسلحة.
من ناحية ثانية، انتشرت على موقع “تويتر”، صوراً وتغريدات أظهرت ظهور كلمة “حزب الله” بالإنكليزية على شاشات التلفاز في قاعة المؤتمرات الصحافية في وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” في واشنطن.
وبعد انتشار الخبر والصور، أفادت مواقع أميركية بأن هذه الصور دلالة على اختراق حاصل في البنتاغون للقسم الإعلامي، حيث إن الشاشات التي ظهرت عليها تسمية “حزب الله” بالإنكليزية هي شاشات مخصصة لنقل بث قنوات أميركية.
ونشرت إعلامية أميركية تغريدة مرفقة بصورة عن الموضوع، حيث تبين في الصورة أن الشاشة كانت فعلا عليها تسمية “حزب الله” بالإنكليزية، ما دفع الكثير من الإعلاميين التساؤل عما إذا كان “حزب الله” قد خرق الأجهزة الأميركية داخل البنتاغون.
على صعيد آخر، طلب الرؤساء الديمقراطيون للجان التحقيق الرامي لعزل ترامب أول من أمس، من البنتاغون ومكتب الموازنة في البيت الأبيض، تقديم وثائق ذات صلة بقرار ترامب وقف المساعدة العسكرية لأوكرانيا.
وأبلغ رؤساء اللجان وزير الدفاع مارك إسبر ومدير مكتب الموازنة في البيت الأبيض راسيل فوغ بطلبهم عبر رسالتين وجهتا إليهما.
إلى ذلك، كشفت تقارير صحافية أميركية أمس، أن النائبة الديمقراطية إلهان عمر تقدمت بطلب طلاق رسمي من زوجها أحمد حرسي في محكمة تابعة لولاية مينيسوتا الجمعة الماضي، بعد تقارير تحدثت عن علاقة غير شرعية تربطها بالمستشار السياسي تيم مينيت.
وذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، أن النائبة عمر تقدمت بطلب للحصول على الطلاق من زوجها أحمد حرسي، مدعية “انهياراً لا يمكن إصلاحه” في زواجهما.
وجاء هذا الانفصال في أعقاب تقارير صدرت في أغسطس الماضي، أفادت بأن إلهان عمر كانت على علاقة مع مينيت، الذي عمل في حملة النائبة إلهان عمر.

You might also like