ترامب ينقلب على ميلانيا في البيت الأبيض

0

واشنطن- وكالات: نشرت صحيفة “واشنطن بوست” الاميركية في عددها الصادر اول من امس، إن الرئيس الأميركي دونالد ترامب تخلص من الأثاث الذي اختارته زوجته ميلانيا واستبدله بآخر يتناسب مع ذوقه.
واتضح أن ميلانيا اختارت قبل نصف عام من دخولها هي وزوجها البيت الأبيض للسكن فيه بعض قطع الأثاث وفقا للنمط الحديث، الذي يراعي وجود مساحات أكثر خالية داخل المنزل، إلا أن ترامب كان يستبدل هذه القطع عندما تغادر ميلانيا البيت الأبيض بأخرى، وفقا للأنماط السائدة في عهد الملك الفرنسي لويس الرابع عشر.
ومن وجهة نظر المقربين من ميلانيا ترامب، فإن سلوك الرئيس ترامب يبين أن ليس لديه القدرة على التنازل والتغاضي عن أشياء بسيطة حتى من أجل شريكة حياته.
وأنفقت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) ما يزيد عن 34 مليون دولار لتغيير التصميم الداخلي لطائرتين من طراز “بوينغ 757” مخصصتين لرئيس الولايات المتحدة، وجعلها فاخرة بأمر من ترامب.
وتعهدت شركة “بوينغ” بتنفيذ التعديلات التي طلبتها البنتاغون بناء على طلب ترامب، وأعادت صبغ جسم طائرة الـ”بوينغ 757″ (الرمز العسكري C-32) ، بالإضافة إلى تحديث تصميمها من الداخل وتركيب مقاعد مزدوجة بدلا من المقاعد الثلاثية، وتغيير السجاد، وإجراء تنظيف شامل بشكل دوري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

4 × 2 =