ترحيب نيابي بتعيين الخالد رئيساً للوزراء المعارضة رهنت تعاونها معه بالإنجاز

0 65

العدساني: تقديم برنامج إصلاحي شامل وتنفيذ التطلعات

الهاشم: مبروك ثقة حكيمنا وكبيرنا والله يعينك ويسندك

البابطين: التعاون مرهون بنهج جديد… وإلا فالمواجهة

استقبل النواب الأمر الأميري الصادر أمس بتعيين الشيخ صباح الخالد رئيسا لمجلس الوزراء وتكليفه تشكيل الحكومة الجديدة بارتياح بالغ ، معربين عن صادق تمنياتهم له بالتوفيق في اداء مهمته.
وقال رياض العدساني: أسأل المولى ـ سبحانه وتعالى ـ التوفيق للشيخ ‎صباح الخالد في رئاسة الحكومة، لافتا الى ان الامر يتطلب تقديم برنامج إصلاحي شامل وتنفيذ تطلعات الشعب ، وأول خطوة اختيار كفاءات وطنية وإيقاف الواسطات والتدخلات بالتعيينات.
واكد العدساني التزامه بما ذكره سابقاً بمتابعة القضايا العامة، واستمراره على النهج ذاته .
فيما قالت النائب صفاء الهاشم : نتمنى التوفيق والسداد للخالد في مهمته الجديدة لخدمة الكويت وأهلها،ألف مبروك بوخالد ثقة صاحب السمو أمير البلاد حكيمنا وكبيرنا لك والله يعينك ويسندك بقوة من عنده.
‏أما النائب محمد المطير، فأشار الى أمرين مهمين يعتمد عليهما تعاونه مع الرئيس القادم..هما محاربة الفساد والعفو الشامل عمن حاربوا الفساد.
من جهته، هنأ خليل الصالح الشيخ صباح الخالد بثقة سمو أمير البلاد متمنيا له التوفيق والسداد.
في السياق ذاته ، قال النائب عوده الرويعي: ندعو بالتوفيق والسداد لرئيس مجلس الوزراء في خدمة الكويت وأهلها ونبارك له ثقة سمو الأمير.
كما بارك النائب عسكر العنزي للخالد ثقة سمو الأمير وتمنى له التوفيق والسداد في اختيار الوزراء الأكفاء وفي معالجة الملفات.
من جانبه، شدد النائب عبدالوهاب البابطين على ضرورة أن يبادر رئيس الوزراء الجديد إلى مد يد التعاون مع المجلس لتحقيق تطلعات الشعب وأن يعي أن التعاون مرهون بنهج جديد قائم على محاربة الفساد والاصلاح السياسي وموقف الحكومة من القوانين الإصلاحية المقدمة كالعفو الشامل والنظام الانتخابي.. وغير ذلك يعني المواجهة مجدداً” على حد قوله .

You might also like