ترسانة السيتي تستهدف بورنموث

0 30

لندن – أ ف ب: يأمل مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي مواصلة عروضه الهجومية الرائعة حيث سجل معدلا مقداره 1ر3 أهداف في المباراة الواحدة منذ مطلع الموسم الحالي عندما يستضيف بورنموث غدا في المرحلة الرابعة عشر من بطولة انكلترا لكرة القدم.
ويستطيع “السيتيزن” التركيز على بطولة الدوري بعد ضمانهم بلوغ الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد تعادلهم مع ليون الفرنسي 2-2 الثلاثاء الماضي. وعلى الرغم من النتائج الايجابية لفريقه فقد حذر مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب غوارديولا من مغبة التراخي، وقال بعد سحق فريقه لوست هام يونايتد برباعية نظيفة السبت الماضي “لا زلت أعتقد أنه بإمكان فريقي تطوير مستواه. من الخطأ الاعتقاد بأننا لا نستطيع تقديم أداء افضل”.
واضاف “عندما يستمع اللاعبون الى أراء ويقرؤون تعليقات حول مدى روعة الاداء الذي يقدمونه، فهذا أمر خطير ولذا فنحن دائما ما نشحذ همة اللاعبين لبذل المزيد من الجهود للمحافظة على مستوى عال من الاداء”.
وتابع “لا شك بأن الانطلاقة القوية لليفربول أيضا تؤكد بأن المهمة لن تكون سهلة”.
وكان مانشستر سيتي حقق رقما قياسيا من النقاط في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز بحصده 100 نقطة الموسم الماضي الذي شهد تتويجه ايضا بكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.
ويأمل تشلسي في تحقيق انطلاقة جديدة بعد تعرضه لخسارته الأولى هذا الموسم في مختلف المسابقات عندما يستقبل جاره فولهام الذي حقق الفوز في المباراة الرسمية الأولى له بإشراف مدربه الجديد والسابق لتشلسي الإيطالي كلاوديو رانييري على ساوثمبتون 3-2 الأسبوع الماضي.
ويستضيف ساوثهامبتون، نظيره مانشستر يونايتد، غدا، في مواجهة يدخلها الشياطين الحمر بنشوة الفوز الاخير على يونغ بويز في دوري الابطال والتأهل لدور الـ 16.

You might also like