ترسية عقد حكومي على “كي جي ال” بـ 6.4 مليون دولار لتوريد معدات مكافحة الحرائق مع "نفط الكويت"

0 6

قالت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل إنه تمت ترسية عقد حكومي بمبلغ 1.94 مليون دينار (6.4 مليون دولار) على شركة كي جي ال للنقل التابعة لها، حيث يتعلق العقد بتوريد معدات مكافحة حرائق مع شركة نفط الكويت، كما ان العائد المتوقع من العقد في حدود 5%.
وقال الرئيس التنفيذي للخدمات الفنية في الشركة محمد ميرزا ان الشركة تسعى منذ نشأتها لأن تكون نموذجا رياديا وقصة نجاح يحتذى بها، من خلال العمل بطريقة منظمة لبناء ما تحتاجه مؤسسات القطاع الخاص او العام في تطوير كيانها الاقتصادي ليكون قادر على تحدي ظروف السوق التنافسية.
واكد أن الشركة ستوفر معدات مكافحة الحريق تنفيذاً لمتطلبات شركة نفط الكويت، نظراً إلى حاجتها لتدابير صارمة في توفير أعلى معايير الامن والسلامة في معدات مكافحة الحرائق، والتنبه لتلك النقطة الحساسة واتخاذ الاحتياطات والتدابير المناسبة لتحقيق السلامة من الحرائق، وعدم الاستهانة بالنار مهما كانت ضئيلة.
وأوضح ميرزا “لا شك أن وجود معدات مكافحة الحريق، هو أمر في غاية الأهمية حتى لو تمت هذه المعدات بدون استخدام لسنوات عديدة، فقد يأتي الوقت أو اللحظة التي تصبح فيها تلك المعدات بمثابة طوق النجاة والدرع الواقي لمكافحة الحريق أو لإنقاذ حياة إنسان من الحريق المفاجئ نظراً إلى حساسية ما تقوم به شركة نفط الكويت من اعمال في استخراج المواد النفطية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.