تزكية الفيصل لرئاسة الاتحاد العربي

0 47

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عصر امس تزكية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ، رئيسا جديدا للاتحاد.وجاء ذلك في الجمعية العمومية غير العادية والتي انعقدت في مدينة جدة حيث وجه بن تركي الفيصل كلمة رحب خلالها بأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، مشيدا بالدور الكبير للاتحاد ومسابقاته في تعزيز روح التلاحم الرياضي العربي. وشدد على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتق لجان وأعضاء الاتحاد، من أجل تطوره واستمراريته وقيادته لما يصب في مصلحة كرة القدم بالوطن العربي.
وكان تركي آل الشيخ، الرئيس السابق للاتحاد، قد قدم استقالته من المنصب يونيه الماضي، وتولى الجزائري محمد روراوة مهمة تسيير أعمال الاتحاد بشكل مؤقت.
وسبق اجتماع الجمعية العمومية اجتماع لمجلس الاتحاد في دورته الـ69 برئاسة محمد روراوة، لاستعراض التقارير الإدارية والمالية والفنية المقدمة من الأمانة العامة المتعلقة ببرامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد وفي مقدمتها كأس محمد السادس للأندية الأبطال للموسم الحالي. وبذلك يصبح الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل السادس يتولى رئاسة الاتحاد منذ تأسيسه بعد الأمير فيصل بن فهد، والأمير سلطان بن فهد، والأمير نواف بن فيصل، والأمير تركي بن خالد، والمستشار تركي آل الشيخ.

You might also like