تسع مباريات في “طائرة النصف” الرمضانية

0 18

تقام اليوم 9 مباريات ضمن منافسات اليوم الثاني “الدور التمهيدي” لبطولة الراحل نزار النصف الرمضانية المفتوحة للكرة الطائرة الشاطئية المقامة حاليا على ملاعب سوق شرق، تحت رعاية عضو مجلس ادارة نادي الكويت رئيس جهاز الكرة الطائرة محمد النصف. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة اجرت اول من امس قرعة البطولة بمشاركة 23 فريقا محليا وخليجيا تحت اشراف رئيس لجنة حكام البطولة عادل الحربي والحكم الدولي عبدالامير احمد بحضور نائب رئيس اللجنة المنظمة محمد كامل وعضو اللجنة العليا منصور الشمري وممثلي اغلب الفرق المشاركة في البطولة.
وأقيمت امس الأربعاء 10 مباريات جمعت الاولى جاينكم مع العميد والثانية نسور عمان مع الهوارية والمحرق مع الكندري واكبر مع الجهراء و العين مع الديحاني والزعيم مع برمكة وأوزبك مع Af team.
من جانبه أكد رئيس لجنة حكام البطولة عادل الحربي أن القرعة جاءت متوازنة بين جميع الفرق المشاركة، مشيرا الى ان العمل داخل لجان البطولة يسير بشكل مكثف وعلى مدار الساعة وذلك من اجل تذليل كل العقبات.
وأضاف الحربي، من المنتظر ان تشتعل المنافسة على لقب البطولة مبكرا خاصة في ظل وجود من عدد من اللاعبين الدوليين مثل لاعبين الفرق العُمانية والبحرينية.

You might also like