تسليم 87.6 ألف دينار زكاة مال “أبو حليفة التعاونية” لـ”البيت”

0 4

تسلم بيت الزكاة زكاة مال جمعية أبو حليفة التعاونية لعام 2017 البالغة 87 ألفا و628 دينارا، من رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالله العبيد.
جاء ذلك لدى زيارة وفد البيت برئاسة مدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز يرافقه رئيس قسم تبرعات المراكز الايرادية عبدالعزيز الكندري ورئيس قسم خدمة الشركات أبرار الياسين إلى جمعية أبو حليفة التعاونية، حيث استقبلهم رئيس مجلس الإدارة عبدالله العبيد، ونائبه سعود العمير والمدير العام محمد العجمي وأمين الصندوق حمد الحنيف.
من جانبه أعرب العبيد عن اعتزازه وتقديره بالدور الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة وتفعيل دورها في المجتمع من خلال عطائه المشهود ، والسمعة الطيبة التي استحقها من خلال مشاركته في الجهود الخيرية والإنسانية سواء داخلياً أو خارجياً ، داعياً الله أن يجعل هذه الأعمال المباركة في صالح أعمال جميع القائمين على هذا الصرح العظيم الذي نفتخر به .
من جهته، تقدم الجيماز بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة جمعية أبو حليفة لتعاونهم المثمر مع “البيت” من أجل التواصل في عمل الخير وإتاحة الفرصة لبيت الزكاة للقيام بدوره في أداء الزكاة وتوزيعها على المحتاجين والمستحقين من أفراد المجتمع وتلبية احتياجاتهم الأساسية من خلال تلك الفريضة الإسلامية.
ودعا جميع الجمعيات التعاونية والشركات والمؤسسات العاملة بالكويت بأن تحذو حذو “جمعية أبو حليفة التعاونية ” في إخراج زكاتها السنوية وتقديم مساهماتها لبيت الزكاة ، لمعاونته في القيام بدوره المنشود في مساعدة المحتاجين، وتحقيق التكافل والتعاضد والتآخي والتآلف بين الأفراد .
وقدم الجيمازهدية تذكارية لرئيس مجلس إدارة الجمعية لمساهمة الجمعية في الدور التنموي المتمثل في قيام “البيت” بتنفيذ العديد من المشروعات التنموية الخيرية في العديد من المجالات الشرعية والخيرية بوجه عام .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.