تصفية ناشئي “اليد” الأسبوع المقبل

0 8

كتب – خالد العنزي:

أكد محمد مبارك مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد للناشئين، أن مرحلة تصفية لاعبي المنتخب ستكون خلال الاسبوع المقبل بعد مشاهدة مستوى الجميع خلال التدريبات اليومية.
وكان الجهاز الفني للمنتخب والمكون من الوطنيين محمد مبارك ومساعد الردي ونايف الرندي، قد اختار 35 لاعباً ضمن التشكيلة الاولية سيتم تصفيتهم الى 20 لاعباً هم من سيغادر الى معسكر هنغاريا مطلع اغسطس المقبل ولعب بطولتين وديتيين بفريقين مختلفين (فريق أ و ب).
وقال مبارك: “بدأت تدريبات ازرق الناشئين اول من امس على صالة الشهيد فهد الاحمد، وبحضور ممتاز لغالبية اللاعبين، حيث سنركز الايام المقبلة على الجانب البدني ورفع مستوى اللياقة لدى اللاعبين كذلك فك العضلات وتقويتها قبل الدخول بالجانب التكتيكي خاصة وان اللاعبين لم يتدربوا منذ ما يقارب الشهرين اي منذ نهاية الموسم الماضي”.
واضاف: اخترنا أفضل عناصر الناشئين الذين لعبوا الموسم الماضي وستم تصفيتهم الى 20 لاعباً الاسبوع المقبل، حيث سنختار تشكيلتين ستشاركان في بطولتين وديتين مختلفتيين خلال معسكر هنغاريا. وطالب مبارك من جميع اللاعبين التركيز والالتزام بالتدريبات حيث ان القائمة النهائية ستكون للأفضل وهم من سيمثل يد الازرق في المعسكر.
بدوره، اوضح المدرب مساعد الرندي، ان الجهاز الفني سيركز على كل لاعب بالتشكيلة الاولية على حدى، وسيكون هناك تقييم يومي ومتابعة دقيقة حتى نختار في نهاية الاعداد المحلي افضل 20 لاعباً يمثلون الكويت في الخارج.
وطالب اللاعبين بالاهتمام بالجانب الغذائي والصحي بالاضافةالى الجانب البدني حتى يكون لدينا اجيال قادرة على اللعب بقوة وتخدم المنتخب والاندية.
من ناحية اخرى، اقام الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لاشبال اليد بقيادة المدرب عبدالخالق عبدالقدوس، عملية تصفية للتشكيلة الاولية التي تضم 47 لاعباً، حيث تم استبعاد 21 لاعبا وتبقى 26 ستجرى عليهم تصفية الاسبوع المقبل لاختيار 20 لاعبا لمعسكر المنتخب في تركيا الشهر المقبل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.