تطورات جديدة في زواج منة فضالي وجمال سليمان

0 5

تستعد الفنانة منة فضالي لبدء تصوير مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل “أفراح إبليس”، منتصف أغسطس المقبل، وتجسد فيه شخصية زوجة الفنان جمال سليمان.
وكانت منة انتهت من تصوير دورها في الجزء الثاني من المسلسل نفسه، وجسدت خلاله شخصية “دهب”، وهي خادمة جمال سليمان، ومن المتوقع أن يشهد دورها تصاعدا في الأحداث خاصة عقب زواجها من بطل العمل. ويتطرق المسلسل إلى قصة جديدة وهي الخلايا النائمة لجماعة داعش في الصعيد، وكيف يعملون على تجنيد الشباب، وكان الجزء الأول قد عرض عام 2009، وحقق نجاحًا كبيرًا، ودارت أحداثه حول “همام” جمال سليمان، رجل الأعمال الصعيدي، الذي يقع في غرام الخادمة “دهب” بعدما أحضرتها زوجته “جملات” لتعطف عليها، وفي نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة في القاهرة.
يذكر أن مسلسل “أفراح إبليس 2” تم الانتهاء من تصويره، ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وهو من بطولة جمال سليمان، محمود عبدالمغني، صابرين، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، عمرو صحصاح، نادية رشاد، ضياء الميرغني، ماجد الشريف، وهنادي هاني مهنا، تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.