تعادل أزرق ناشئي “اليد” مع الأشبال

0 4

كتب – خالد العنزي:

انتهت التجربة الودية التي جمعت منتخبي الناشئين والاشبال لكرة اليد اول من امس بالتعادل الايجابي 21-21 بعد ان انتهى الشوط الاول بتقدم الاشبال 11-10 في المباراة التي اقيمت على صالة الشهيد فهد الاحمد، وادارها اربعة حكام هم عبدالعزيز فيصل وهادي نصير ومحمد قاسم وحسين تقي، بواقع حكمين لكل شوط والمراقب محمد الدويسان.
وقدم المنتخبان مستوى مميز خاصة من جانب الاشبال الذي ظهر لاعبوه بصورة أكثر من رائعة وطبقوا الخطط والجمل التكتيكية التي وضعها الجهاز الفني، في المقابل قام الوطني نايف الرندي بتوجيه لاعبي الناشئين خلال المباراة بينما انبرى محمد مبارك لتدريب بقية اللاعبين خارج الملعب لعدم تضييع الوقت واستغلاله بالمفيد لهم.
ويستعد منتخبنا الوطني للناشئين لاقامة معسكر خارجي في هنغاريا يوم 6 أغسطس المقبل ولمدة 15 يوما، بينما يقيم الاشبال معسكرا في تركيا ابتداء من الشهر المقبل.
من جانبه، قال محمد مبارك مدرب ازرق الناشئين، ان الغرض من المباراة التجريبية الاولى هو انسجام لاعبي المنتخبين والوقوف على مستوى كل لاعب قبل تثبيت التشكيلة الاساسية.
واضاف: “لعبنا بالصف الثاني امام الاشبال، حتى لا يكون هناك فارقا في بالنتيجة امام الاشبال وحتى يستفيد الطرف الثاني من التجربة وهو ما حدث فكانت الفائدة للمنتخبين.
وتابع: كثرة المباريات والاحتكاك بين اللاعبين يعطي نتيجة افضل واستفادة، رغم ان المستوى الذي قدمه لاعبو الناشئين ليس بالطموح الا اننا نلتمس لعهم العذر كونها التجريبية الاولى.
من جانبه، أكد الوطني سالم محمود مدرب الاشبال، ان لاعبيه ادوا المطلوب منهم وقدموا مستوى كبيرا رغم وجود بعض الاخطاء، مشيداً بالروح العالية والمعنويات التي ظهروا بها.
وتوقع ان يتطور مستوى المنتخب في المباريات المقبلة منها ست مباريات بمعسكر تركيا.
بدوره، اوضح مشرف منتخب الاشبال معاذ الفودري، جاهزية كافة الامور قبل السفر لمعسكر تركيا، بعد ان وضع الجهاز الاداري لمساته الاخيرة وانهى كافة الاجراءات الخاصة بالسفر وتذليل كافة العقبات.
وتقدم الفودري بالشكر الجزيل للهيئة العامة للرياضة ومجلس ادارة اتحاد اليد، على تعاونهم الكبير وتوفير كافة احتياجات المعسكر واللاعبين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.