تعادل عادل بين النصر والفحيحيل في «اليد»

كتب – خالد العنزي:
انتهى لقاء النصر والفحيحيل الذي اقيم امس بختام الاسبوع الاول من دوري الدمج لكرة اليد بالتعادل الايجابي ٢٣-٢٣ «الشوط الاول ١٥-١١ للنصر» على صالة الشهيد فهد الاحمد بالدعية واداره الحكمان احمد المطوع وجاسم سويلم، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، وهو اول تعادل ايجابي في الدوري.
ويدين الفحيحيل للاعبه سلطان مبارك الذي سجل هدف التعادل بمرمى حارس العنابي جابر العازمي في اخر ٣٥ ثانية من عمر اللقاء بعد ان اخترق دفاع النصر وسجل الهدف.
قدم احمد الشمال والعنابي مباراة قوية ومليئة بالاثارة والندية خاصة بعد عودة نجمي الفحيحيل فهد ربيع واحمد سرحان من الاصابة وظهورهما بمستوى جيد، والذي كان لهما دور كبير بقيادة الفريق الى حصد اولى نقاط الموسم الجديد.

فوز الاخضر
وفي لقاء العربي والجهراء الذي اقيم اول من امس، تمكن «الأخضر» من عبور عقبة الجهراء بعد ان فاز عليه 31-24 «الشوط الأول 16-13»، وادار اللقاء باقتدار الحكمان عبدالرحمن الملا ومحمد بويابس، وبذلك يحقق «الأخضر» اولى نقطتين له بالدوري بينما الجهراء دون رصيد.
ظهرت المباراة متكافئة بين الطرفين خلال الدقائق العشر الاولى من الشوط الاول وكان التعادل السمة المشتركة بينهما بفضل تألق حارس الجهراء عيسى البلوشي الذي ذاد عن مرماه وتصدى لهجمات العرباوية سواء من الاجنحه او من خط الستة او التسعة امتار، الا ان العربي تقدم بعد منتصف الشوط بفضل محترف الفريق السنتر محمد مجدي الذي عرف كيف يوزع الكرات لزملائه مع تراجع بمستوى دفاع الابيض، وبرز من العربي الى جانب مجدي كل من سلمان الشمالي وسالم محبوب ووليد القلاف واحمد حسين.
من جانبه، قال الوطني عباس طه مدرب يد القرين، انه راض عن اداء فريقه امام اليرموك والذي انتهى بفوز القرين بفارق هدف سجله يوسف حيدر بآخر ثانيتين من عمر اللقاء، واضاف: دائما ما تكون المباراة الاولى بالدوري حساسة وصعبة للطرفين مهما كان الخصم الذي تواجهه، وتحقيق النقطتين امر مهم ودفعة معنوية للاعبين في المباريات المقبلة، والفوز بوابة للاستمرار في الاسابيع المتبقية للدوري.
من جانب آخر، تقام اليوم المباريات المتبقية للجولة الاولى من دوري الاشبال تحت 15 سنة، حيث يلتقي الساحل مع العربي والسالمية مع الجهراء والشباب مع القرين وكاظمة مع الصليبخات والفحيحيل مع اليرموك وخيطان مع برقان.