تعاونية الدعية: تخفيضات 50٪ على 300 صنف قريباً

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الدعية التعاونية علي الشيخ عن إطلاق مهرجان السلع الرمضانية في السوق المركزي خلال الفترة المقبلة، الذي سيشمل تخفيضات تصل إلى 50% على أكثر من 300 صنف من السلع الأساسية والاستهلاكية ذات الجودة العالية.
وبين الشيخ في مؤتمر صحافي بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية م. احمد العنزي أن التفاوض يتم حاليا مع كبرى الشركات لتوفير الأصناف خلال مدة المهرجان، الذي سيتزامن مع عروض مميزة ومهرجان للخضار والفواكه ستقام كل اثنين وخميس على مدار السنة، مشيرا إلى ان المهرجان سيكون فرصة مميزة لجميع الراغبين في الحصول على السلع الرمضانية بأرخص الأسعار.
وذكر بأن مجلس ادارة الجمعية حرص خلال الفترة الأخيرة على تنظيم سلسلة من المهرجانات التسويقية التي تستهدف توفير افضل المنتجات مع تنوع في الاصناف المعروضة التي هي ذات جودة عالية ومن السلع الأكثر طلبا، حيث جرى تنظيم مهرجان الربيع الذي اشتمل على أكثر من 250 صنفا بنسبة تخفيضات وصلت إلى 60% في السوق المركزي واستمر لمدة 3 ايام، لافتا إلى تم خلاله تحقيق طفرة كبيرة في المبيعات.

وزاد الشيخ باننا أطلقنا كذلك مهرجانا خاصا بالمساهمين اشتمل على اكثر من 20 صنفا وذلك بعد تفعيلنا لبطاقة المساهم الهامة جدا للاستفادة من التخفيضات والأنشطة المختلفة، كالشاليهات ورحلة العمرة والتذاكر المخفضة والأنشطة الصيفية داعيا الأهالي إلى تحديث البيانات وزيارة قسم العلاقات العامة للحصول على البطاقة.
وفي إطار آخر، ذكر أنه يجري حاليا الاستعداد لإطلاق الانشطة الصيفية المتنوعة والرحلات المختلفة التي ينتظرها الكثيرون من المساهمين بفارغ الصبر، مع تخفيضات مميزة على تذاكر الاماكن الترفيهية والكثير من المراكز التعليمية والرياضية.
واشار إلى انه جرى أخيرا تنظيم حفل جرى خلاله تكريم 420 طالبا وطالبة في مراحل الابتدائي وحتى الجامعة من المتفوقين وذلك في صالة ادارة الجمعية بالدعية وجرى خلالها توزيع الدروع التكريمية وبطاقات بنكية للمتفوقين و50 هدية للحضور عبر سحب على أجهزة كهربائية والكترونية للجمهور، لافتا إلى ان لدى مجلس الإدارة حاليا موافقة مبدئية لإنشاء مطعم جديد في مركز الضاحية، وهذا كله سيعود بالفائدة وتحسين واقع الإيرادات والنتائج المالية.
واضاف الشيخ بانه يجري حاليا العمل على توسعة وتعديل مواقف السيارات في السوق المركزي لتقديم أفضل الخدمات للمستهلكين وتوفير أماكن مناسبة للمواقف السيارات، حيث تم هدم وازالة مبني بنك الوطني القديم من أمام السوق المركزي وذلك لتطوير وتوسيعة مواقف السيارات أمام السوق المركزي، وجاري العمل ببلدية الكويت ادارة التنظيم والطرق على اعادة تنظيم مواقف السيارات لجميع مركز الضاحية بالكامل حتي يتسنى لنا العمل على تركيب مظلات لجميع مواقف السيارات بمركز الضاحية.
وبين أنه تم الانتهاء من توقيع العقد الجديد لبناء الموقع الجديد لمطعمي كنتاكي وهارديز بمساحة 300 م2 مكون من دورين، مع إزالة المكان القديم تمهيدا لتوسعة مواقف السيارات أمام السوق المركزي.
من جانبه؛ أعلن نائب رئيس مجلس الإدارة في جمعية الدعية التعاونية م. أحمد صقر العنزي أننا استطعنا الحصول على تخصيص مساحة 400 م2 لفرعي الجملة والتموين وتنفيذ هذا المشروع الذي سيكون إنجازا بكل ما تحمله الكلمة من معنى يضاف إلى المكتسبات السابقة التي ساهمت في تعزيز موقع الجمعية وواقعها الخدمي والمالي.
وفيما يتعلق بالأنشطة الاستثمارية بين العنزي انه ولأول مرة تم فتح المول التجاري بجميع محلاته منذ الإنشاء وتم فتح الوصلة بين السوق المركزي وبين المجمع التجاري (الدعية مول) بالميزانين للرابط بين الفروع والمحلات المستثمرة بالجمعية .
وتابع بان المجلس البلدي منحنا الموافقة على إنشاء فرعي الجملة والتموين جديدة وذلك لتطوير وتحديث وتقديم خدمة أفضل الخدمات لجميع أهالي ومساهمين بمنطقة الدعية، وذلك لأن الموقع القديم كان جزءا من المخازن العامة للجمعية، حيث ستجري إعادة المساحة الحالية إلى المخازن للاستفادة منها بأفضل الطرق وما يخدم العمل التسويقي والتخزيني لدينا.
وأضاف بأننا مستمرون في السياسة التطويرية وتحسين واقع الخدمات على جميع المستويات التسويقية والاستثمارية والأنشطة الصيفية، وستكون هناك الكثير من المفاجآت خلال الأيام المقبلة على جميع الاصعدة، مشيرا إلى أن هذا التخصيص هو الاول من نوعه في الجمعية حيث بات لدينا مكان مستقل بمساحة مناسبة وجيدة، يتم فيها تقديم الخدمات على أكمل وجه وضمان سلامة المواد الموضوعة فيها وتوزيعها بالطرق الصحيحة.
وكشف عن أن جمعية الدعية التعاونية هي أول جمعية تستخرج رخصا تجارية للميزانين في السوق المركزي لجميع محلاتها وهذا بالطبع يضمن سلامة العقود والأعمال ويمنح المستثمرين افضل الأجواء للعمل بحرية دون وجود أي عوائق تذكر.
وفيما يخص عمليات الصيانة أفاد العنزي بأنه جرى التعاقد سابقا مع شركات صيانة على مستوى عال تقوم بأداء مهامها على أكمل وجه وتحرص بشكل فعال على متابعة كل ما يتعلق بصيانة التكييف والثلاجات لتحسين واقع الخدمات المقدمة على مدار الساعة.