تعاونية اليرموك: 250 دورة ثقافية ورياضية للمساهمين وأسرهم في الصيف

0 6

أكد عضو مجلس ادارة و رئيس لجنة الخدمات و العلاقات العامة في جمعية اليرموك سعد الصانع ان أنشطة الجمعية لصيف 2018 تجاوزت 250 دورة تعليمية وتدريبية وثقافية ورياضية وصحية شملت جميع المراحل العمرية لمساهمي المنطقة باسعار مدعومة تصل الى 30 % من سعر المعلن لهذه الدورات.
وبين الصانع في تصريح صحافي أمس بان الجمعية تعاونت مع أكثر من 70 جهة تعليمية وتربوية واندية صحية في الكويت لتكون بذلك اولى الجمعيات التعاونية التي تركت حرية الاختيار المتعدد للمساهمين لاشتراكهم وعائلاتهم و ابنائهم في مثل هذه الدوارات الصيفية.
وذكر ان الجمعية أصدرت كتيبا خاصا بعنوان “صيفك احلى مع اليرموك” تضمن جميع أنشطتها الصيفية والاجتماعية ووزع مجاناً على جميع المساهمين، كما أرسلت الجمعية رسائل قصيرة (SMS) اليهم عن طريق النظام البريدي الذي تم استحداثه في العلاقات العامة للجمعية لاطلاع المساهمين على اخر انشطة و عروض الحمعية اولاً باول والذي نال استحسان المساهمين.
وأشار الصانع الى ان الجمعية و فرت 16 نوعا من تذاكر المرافق الترفيهية في الكويت باسعار مدعومة تصل الى 60 % من الاسعار المعلنة خدمة لمساهميها.
ولفت الى ان الجمعية نظمت للمساهمين رحلة شاليهات منتجع اكوامارين التي بدأت في 15 يوليو الماضي و تستمر لغاية 1 سبتمبر المقبل، حيث تبذل الجمعية جهودها لتنظيمها كل عام وتشمل العديد من الانشطة الترفيهية والثقافية والرياضية.
وأكد الصانع ان الجمعية لاتتوانى في تقديم كل مايهم المساهمين واهالي المنطقة والارتقاء بخدماتهم، لافتا الى انها تستعد حاليا لتوفير ألعاب للاطفال بمناسبة عيد الاضحى المبارك وتقديم الهدايا لهم لادخال البهجة والسرور في نفوسهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.