تعاونية مشرف أطلقت “مسك الختام” بـ 900 سلعة مدعومة وخصومات كبيرة العتيبي أكد أنه دافع لبدايات إبداعية وخدمات وافرة

0 135

كتب- محمد غانم :

افتتحت جمعية مشرف التعاونية مهرجان مسك الختام أمس الذي يستمر الى 26 ديسمبر الجاري في السوق المركزي لمنطقة مشرف، وذلك برعاية وحضور رئيس مجلس ادارة اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد العتيبي.
واعرب العتيبي في كلمته خلال الافتتاح عن سعادته بانضمام ومشاركة 90 شركة في توفير منتجاتها وأصنافها المتنوعة التي تصل الى 800 صنف في المهرجان، وبنسبة خصم تتراوح من 20 الى 60 في المئة بالاضافة الى دعم 100 صنف من قبل الجمعية.
وذكر ان جمعية مشرف شهدت 33 مهرجانا خلال السنة الحالية، حرصت الجمعية على تنوعها لارضاء المساهمين والمستهلكين، من بينها 25 من المهرجانات الاساسية بالاضافة الى تخصيص 6 سلال ومهرجانين للمساهمين، لافتا الى ان كل مهرجان لاقى نصيبا ونجاحا كبيراً واعجاباً باهراً من قبل المساهمين ومرتادي الجمعية.
واضاف العتيبي ويأتي مهرجان مسك الختام في نهاية عام 2018 لتكون هذه النهاية دافعا لبدايات ابداعية وخدمات وافرة نقدمها للمساهمين في منطقة مشرف وضاحية مبارك العبدالله فهدفنا ووجودنا لخدمتهم جميعا.
من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة جمعية مشرف التعاونية عبدالرحمن القديري “تشرفنا بحضور رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية لافتتاح مهرجان مسك الختام الذي يعد الأخير في العام الجاري الذي شهد اقامة 32 مهرجانا منها السلات والتخفيضات ومهرجانات للمساهمين وغير المساهمين.
وبين القديري ان هذا المهرجان يتضمن 900 سلعة مدعومة من الشركات والجمعية تشمل جميع الاصناف، مشيرا الى ان الجمعية تتطلع بنهاية العام الى زيادة حجم المشتريات والمبيعات لكي نصل الى المعدل الذي نطمع له والذي تؤكده المؤشرات الحالية باننا سنصل اليه من خلال المبيعات وتحقيق الارباح.
وأضاف ان معدل المبيعات للعام الحالي 45.5 مليون دينار ونتوقع ان يصل الى 49 مليون دينار، اما بالنسبة للارباح فكانت 6.5 مليون دينار ونتوقع ان تصل الى 6.75 مليون، مشيرا الى ان الارباح التشغيلية تسير بخطى ثابتة حيث تتراوح مابين 8 و10 في المئة “بيع وشراء”
وذكر القديري ان هناك اهتماماً واضحاً من قبل الجمعية بالمشاريع الصغيرة فعقب اللقاء بالوكيل المساعد في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عبدالعزيز شعيب الذي ابدى موافقته على دعم الجمعية وانشطتها، لدينا حاليا طرح محلين للمشروعات الصغيرة في مشرف ومبارك العبدالله فيما كان قبلهما محلان اخران، كما لدينا ساحة مساحتها 1500 متر مستعدة الجمعية لتجهيزها بالكامل وتسليمها الى المشاريع الصغيرة لادارتها بالطريقة التي تناسبهم ونأمل ان نحصل على موافقة البلدية، ثم البدء في العمل مباشرة.
من جانبه، قال رئيس لجنة المشتريات بالجمعية علي الفهد ان مهرجان مسك الختام من المهرجانات الكبرى التي تقيمها الجمعية، لافتا الى ان المهرجان الختامي للمساهمين فقط كان في غرب مشرف وبنسبة خصم وصلت الى 75 في المئة وكان من المهرجانات الاعلى في المبيعات.

You might also like