تعاونية مشرف سلَّمت بيت الزكاة 205 آلاف دينار

0 38

سددت جمعية مشرف التعاونية قيمة زكاة أموال الجمعية البالغة 205 آلاف دينار، طبقاً للمعايير والأسس الشرعية، حيث سلمت هذا المبلغ لوفد بيت الزكاة.
واستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالرحمن القديري وأمين الصندوق وائل المسعود وأمين السر المحامي معاذ اليحيا وعضو مجلس الإدارة عيسى القلاف والمدير العام والمدير المالي والاداري وفد بيت الزكاة المكون من مدير إدارة تنمية الموارد نايف الجيماز ومراقب شؤون المراكز عبداللطيف البصيري. وقال القديري: إن دعم جمعية مشرف لبيت الزكاة، هو تجسيد للأهداف السامية، بالاضافة الى تفعيل مسيرة العمل الخيري في المجتمع الكويتي، وكذلك ضمن المسؤولية الملقاة على عاتقها فيما يتعلق بالجانب الخدمي والتعاوني، مشدداً على دورها في مساندة مسيرة التقدم والدفع بها ناحية البناء والتطور. وأشاد القديري بالدور الذي يلعبه بيت الزكاة في المجتمع، وحرص مسؤوليه على دفع عجلة التنمية المجتمعية، منوهاً بدوره في ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
من جانبه، عبّر الجيماز عن بالغ شكره لجمعية مشرف نتيجة دعمها المنتظم، مؤكدا أن هذا الامر ليس بغريب عليها.
وفي الختام كرم الجيماز جمعية مشرف التعاونية بدرع تذكارية وشهادة شكر وتقدير، تعبيراً عن دور الجمعية ومساهمتها في دعم بيت الزكاة ومشاريعه الخيرية.

You might also like