الأنصاري أكد الانتهاء من تجهيز فرع الخضار

تعاونية هدية: انطلاق رحلة الشاليهات وجار الاستعداد لمهرجان سلع التعاون الأنصاري أكد الانتهاء من تجهيز فرع الخضار

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية هدية التعاونية عبد اللطيف الأنصاري انطلاق الدفعة الأولى من المساهمين المشاركين في رحلة الشاليهات مؤكدا انها تقضي حاليا أروع الأوقات في رحاب شاليهات الفارس بالخيران.
واضاف الانصاري في تصريح صحافي ان الفرحة عمت اوساط المساهمين وأسرهم بمستوى الخدمات الراقية التي تم تقديمها لهم ابتداء من الاستقبال, ومرورا بتوزيع بعض المستلزمات الاساسية للشاليهات, إلى جانب بعض المشروبات لترطيب الأجواء العامة.
وذكر انه تم الاستعداد والتحضير لإطلاق هذه الرحلة والانشطة المصاحبة لها منذ فترة من الزمن وتم التعاقد مع شاليهات الفارس لسمعتها الطيبة وجودة الخدمات التي تقدمها لروادها بالإضافة إلى قدرتها على توفير اجواء مميزة ومناسبة لمساهمينا الذين نحرص على ان تكون الرحلة في مستوى طموحاتهم.
وعلى صعيد اخر كشف الأنصاري ان الاستعدادات تجري حاليا لتنظيم مهرجان سلع التعاون بالتنسيق مع اتحاد الجمعيات التعاونية, والذي سيشتمل على تشكيلة واسعة ذات جودة عالية بأسعار مناسبة ومخفضة بنسب معقولة, تعود بالفائدة على جميع الشرائح المجتمعية.
وبشر بانتهاء مجلس الإدارة من تجهيز فرع الخضار والفواكه في السوق المركزي بالديكورات, حيث بات بحلة جديدة تستقطب بجمالها جميع الراغبين في متعة التسوق باريحية وضمن أجواء مناسبة, مبينا أن السوق يشهد إقبالا مميزا نظرا لكون الأسعار فيه تعاونية ومنافسة, وخصوصا يوم الاحد من كل اسبوع الذي يتضمن خصومات وعروضا دائمة.
واكد الانصاري في ختام تصريحه ان أبواب مجلس الإدارة مفتوحة امام جميع الاقتراحات والأفكار البناءة التي تصب في مصلحة تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمساهمين, ما ينعكس ايجاباً على الواقع العام وجودة الاداء, مشيراً إلى ان في جعبة مجلس الإدارة الكثير من الأنشطة المستقبلية والمشاريع التي سيتم الإعلان عنها في حينها.