تعاون بين موتول وماكلارين لاطلاق مفهوم تصميم Ki’Win يرسي معايير جديدة في حلبات السيارات

0

تتعاون موتول و ماكلارين جي تي لإطلاق مفهوم تصميم “Ki’Win” ، حيث يجمع التصميم الجديد بين تاريخ موتول الريادي العريق على مدى 165 عام في عالم الزيوت ، و خبرة ماكلارين التي تمتد لنصف قرن لترسي معايير جديدة لحلبات السباق حول العالم .
ومنذ 2016 ، قامت موتول و ماكلارين جي تي بتأسيس هذا القسم من الشركة لتطوير، و بناء، و دعم نشاطات سباق جي تي الخاصة بها التي ارتبطت بموتول كشريك زيوت التشحيم الرسمي للمصنع .
تستخدم سيارات ماكلارين جي تي المرموقة منتجات موتول لرياضات السيارات ، و التي تشمل زيت محرك 300V ، الذي يعتبر مثاليا مع محرك ماكلارين V8 توربو الثنائي . وتمتلك ماكلارين جي تي مجموعة من الموديلات المناسبة لمختلف أنواع المنافسات في الحلبات منها موديلات 570S GT4 ، 650S و 570S و موديل 650S GT3 الفائز في جميع البطولات التي شارك فيها ، كما حصد لقب بلانك باين لسلسلة GT في بطولة كأس قدرة التحمل 2016.
ستشارك ماكلارين 650S GT3 في سباقين خلال عام 2018 ، حيث تم الكشف عن شكلها الجديد المذهل الذي يعكس بشكل كبير العلاقة بين ماكلارين جي تي و موتول . التصميم الجديد من ابداع المصمم الفرنسي الشهير ادرين بافيوت ، الذي وضع بصمة تصميمه على المتسابقين في فورمولا 1 و على سيارات السباق التي حطمت الأرقام القياسية . وقال المصمم في كلمة له : لقد أردت الربط بين موتول والتصميم بشكل خاص، لذلك قررت ان اجد بعض النقاط القريبة لشكل 300V على المحرك و من تلك النقطة قمت بتصميم هذا الشكل المعاصر . ان اسم Ki’Win هو تكريم لبروس ماكلارين، و تكريم لقصة نجاح ماكلارين .
إن خطوط انتاج ماكلارين 650S GT3 مناسبة جدا للتصميم الذي يستخدم الوان سباق ماكلارين جي تي و اللون الأحمر و الابيض الشهير الخاص بموتول الذي يظهر بشكل بارز على مقدمة و جانبي السيارة .
ةتعد شركة الساير الهندسية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، الموزع المعتمد لزيوت موتول في الكويت ، و هي زيوت ذات حضور عالمي في 160 دولة . تتوفر المنتجات الرائدة تكنولوجيًا من زيوت موتول للعملاء عن طريق شبكة الساير الهندسية الواسعة التي تتألف من خمس مراكز للإطارات و الزيوت و الاصباغ بالإضافة الى الوكلاء المعتمدين ، و الجمعيات التعاونية، و مراكز الخدمة و تصليح السيارات حول الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

14 − 6 =