تعرفوا على أصغر 10 أثرياء بالعالم !

0

استعرضت مجلة “الرجل” قائمة بأصغر 10 أثرياء بالعالم من الذين يملكون مليارات الدولارات في سن مبكرة للغاية.
1- كارل هاجن : شاب نرويجي يبلغ عمره 31 عاما، وتقدر ثروته بـ 1.1 مليار دولار، وورثها باعتباره الآن شريكا في ملكية شركة “كانكا”.
2- بوبي ميرفي : شاب أميركي يبلغ من العمر 29 عاما، ثروته تقدر بـ 1.9 مليار دولار، وجمعها بجهد ذاتي باعتبار رئاسته لقسم التكنولوجيا في شركة “سناب”.
3- بيرينا كي : فتاة صينية من هونغ كونغ، يبلغ عمرها 28 عاما، وتقدر ثروتها بـ 2.8 مليار دولار، ورثتها عن أسرتها، وأصبحت الآن مديرة غير تنفيذية بشركة “لوغان العقارية”.
4- هيو جروسفينور: شاب بريطاني يبلغ من العمر 27 عاما، ثروته تقدر بحوالي 13 مليار دولار، وورثها عن أسرته، وبلغ من النجاح إلى أن أصبح الآن رئيس “جروسفينور العقارية”.
5- فرانسيس بين كوبان : فتاة أميركية، مغنية مشهورة ، يبلغ عمرها 26 عاما، وثروتها تقدر بـ 150 مليون دولار، والتي ورثتها عن أسرتها.
6- جوستاف ويتزو : شاب نرويجي يبلغ عمره 25 عاما، ثروته تقدر بـ 2.5 مليار دولار، وورثها عن أسرته، وهو الآن حامل أسهم في شركة “سالمار”.
7- جاستن بايبر: مغني كندي شهير، يبلغ من العمر 24 عاما، وثروته تقدر بـ 300 مليون دولار، وحصل على ثروته بجهد ذاتي.
8- كاثرين أندرسن : فتاة نرويجية، يبلغ
عمرها 23 عاما، وتقدر ثروتها بـ 1.2 مليار دولار، ورثت ثروتها، والآن تعتبر شريكا مؤسسا لمجموعة “فريد”.
9- ألكسناندرا أندرسن : فتاة نرويجية، يبلغ عمرها 22 عاما وتقدر ثروتها بـ 1.2 مليار دولار، ” أندرسن” ورثت ثروتها، والآن تعتبر شريكا مؤسسا لمجموعة “فريد”.
10 -كيلي جينير : فتاة أميركية عمرها 21 عاما،
وتقدر ثروتها بـ 850 مليون دولار، جمعتها من خلال
جهد ذاتي، من أرباح شركتها الخاصة “كايلي كوزمتيكس”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − ستة =